السبت.. أولى حلقات الموسم السادس من «آراب جوت تالانت» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السبت.. أولى حلقات الموسم السادس من «آراب جوت تالانت»

حاتم جمال الدين
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 9:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 9:32 م

تذاع في الثامنة مساء السبت المقبل أولى حلقات الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" في نسخته العربية على قناة MBC مصر.

تشكلت لجنة التحكيم الثلاثية من نجم الكوميديا أحمد حلمي، والمطربة اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي علي جابر، بينما يشارك الثنائي قصي وراوية ابي راشد في تقديم الحلقات ويتابعان المتسابقون لحظة بلحظة علي مدار الموسم الجديد، والذي سيمتر إلى ما قبل رمضان المقبل، وسط تنبؤات من القائمين علي البرنامج بموسم استثنائي، ومنافسات قوية بين مواهب متعددة ومختلفة.

وصفت نجوى كرم تجارب الآداء هذا الموسم بقولها: "تمتاز بجرأة المواهب ونوعيّتها، إذ لمسنا استيعاباً أكبر من المتقدِّمين لفكرة البرنامج، ما انعكس على طبيعة المواهب غير التقليدية وتنوّعها، إن جاز التعبير".

وأشارت إلى تقديم قنوات MBC أفكار متجددة ومتنوعة على مدى أكثر من 6 سنوات من عمر البرنامج بمواسمه الستة المتعاقبة، مؤكدة أن هذا البرنامج أضاف لها الكثير على الصعيديْن المهني والشخصي، لا سيّما وراء الكواليس، وأفسح المجال أمام الجمهور لمعرفتها بشكل أكبر، وقالت: "بعد ساعات وساعات من التصوير والإصغاء لاختيار المواهب في مراحل ما قبل العروض المباشرة، ننسى وجود الكاميرا، ويصبح الإنسان على طبيعته، وهذا هو تماماً ما أحبّه، فأنا إنسانة حقيقية وأفضّل أن أكون عفوية وعلى طبيعتي".

من جانبه، شدّد علي جابر على أهمية توجه البرنامج إلى جميع أفراد العائلة بكافة فئاتها العمرية، معتبراً ذلك أحد أبرز خصائص البرنامج ومميّزاته، وأضاف: " Arabs Got Talent برنامج عائلي بامتياز، إذ يمكن له أن يجمع جيليْن أو حتى ثلاثة أجيال معاً أمام الشاشة ليتشاركوا نفس القدر من الحماس والاندفاع والاستمتاع والحب، فليس مستغرباً أن نجد الطفل يتابع البرنامج بنفس القدر من التفاعل إلى جانب والديه بل وحتى جديه".

وحول طبيعة الموسم السادس وما يميّزه عن المواسم السابقة، قال جابر: "لدينا في هذا الموسم أفضل تشكيلة من المواهب بل لعلّها الأفضل على الإطلاق عبر المواسم السابقة جميعها، وهو ما سيلمسه الجمهور في كل حلقة".

ويبدأ عرض البرنامج بـ6 حلقات مسجلة السبت من كل أسبوع، وهي التي تمثّل المرحلة الأولى، والتي تعد بمثابة اختيار للمواهب لدخول مسابقة البرنامج، ومن الحلقة السابعة تبدأ مرحلة العروض المباشرة، والحلقات التي ستذاع على الهواء مباشرة وصولاً إلى الحلقة الختامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك