أحمد علي: وكلاء لاعبين رشحوني للأهلي.. والمال وراء تعثر انتقالي للوداد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد علي: وكلاء لاعبين رشحوني للأهلي.. والمال وراء تعثر انتقالي للوداد

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 3:15 م

أكد أحمد علي، مهاجم نادي المقاولون العرب أنه كان على وشك الانتقال للوداد البيضاوي المغربي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مُشيرًا إلى أن هناك وكلاء فاوضوه من أجل الانضمام للنادي الأهلي.

وقال علي خلال تصريحاته لبرنامج اللعيب على فضائية إم بي سي مصر :"تلقيت عرضًا من الوداد المغربي ولكن المفاوضات لم تتم ربما لأسباب مادية، أما الحديث عن انتقالي للأهلي فكان عبارة عن كلام مع بعض وكلاء اللاعبين لم يرتق للمفاوضات الرسمية".

وأضاف علي قائلًا :"الأهلي من أكبر أندية إفريقيا والوطن العربي، وأي لاعب يشرفه اللعب لناديين كبيرين مثل الأهلي والزمالك بعيدا عن التعصب الجماهيري، ولكن إذا تفاوض معي الناديان في وقت واحد سأختار الزمالك لأنني صنعت تاريخا معه بالفوز بالدوري مرة وكأس مصر 3 مرات".

في سياق آخر، أشاد أحمد علي بتغريدة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بشأن انتقاده لحالة التشاحن بين جماهير الأهلي والزمالك، قائلا :"ًصلاح لاعب كبير وأصبح في مكانة ميسي وكريستيانو رونالدو وكلامه مؤثر في الشباب فهو قدوة والتهدئة خطوة جيدة منه، وبالنسبة لي اضطر لقيادة السيارة بأقصى سرعة بعد انتهاء أي تدريب أو مباراة مع المقاولون لأتابع مباريات محمد صلاح مع ليفربول منذ الدقيقة الأولى".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك