رئيس بايرن: ألابا قادر على إيقاف صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس بايرن: ألابا قادر على إيقاف صلاح

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 11:48 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 12:22 م

أكد كارل هاينز رومينجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه يملك الإمكانات الكافية لإيقاف خطورة ليفربول الإنجليزي، وبالتحديد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق، خلال مواجهة الفريقان، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رومينجه في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة «بيلد» الألمانية: «عندما جمعتنا القرعة معًا، أدرك الجميع أن ليفربول ليست المباراة المثالية لبايرن ميونخ، وكذلك الأمر لليفربول، ولا أعتقد أن ليفربول يعاني من تراجع في المستوى كما يعتقد البعض».

وأضاف الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: «سيكون من المهم أن يكون لدينا يوم جيد لأخذ شيء من ليفربول وخلق ظروف جيدة للعبور للدور التالي خلال مباراة الإياب».

وأوضح رومينجه أن محمد صلاح يعتبر من أقوى الأسلحة الهجومية لليفربول، مشيرًا إلى أن الفريق الألماني لديه ما يكفي لإيقاف نجم المنتخب الوطني، حيث وصف المواجهة بينه وبين ديفيد ألابا، الظهير الأيسر للبايرن، بأنها مبارزة خاصة، قائلًا: «لدي ثقة تامة في ديفيد، إنه أحد أفضل لاعبي اليسار في العالم، وأعتقد أنه يستطيع وسيسيطر على صلاح».

ويستعد ليفربول، بقيادة محمد صلاح، لمواجهة بايرن ميونخ في مباراة الذهاب من دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الآنفيلد، معقل الريدز.

وتعتبر مباراة الثلاثاء المقبل هي السادسة  في تاريخ مواجهات الفريقين، وأول مباراة لهم منذ ما يقرب من عقدين، حيث التقى الفريقان آخر مرة في كأس الاتحاد الأوروبي 2001 في موناكو في ستاد لويس الثاني ، وفاز ليفربول 3-2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك