بالصور.. الشركة الراعية لبطولة الأمم الإفريقية تتفقد استاد المصري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الشركة الراعية لبطولة الأمم الإفريقية تتفقد استاد المصري

بورسعيد - إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:04 م

قام وفد من شركة «لاجاردير سبورت» الفرنسية صاحبة الحقوق التسويقية لبطولة الأمم الأفريقية النسخة 32 والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل بجولة تفقدية لاستاد النادي المصري وذلك للتأكد من جاهزية الاستاد لاستضافة مباريات البطولة.

وكان في استقبال الوفد الفرنسي كل من طارق هاشم، عضو مجلس إدارة المصري والمشرف على ملف تطوير الاستاد وابراهيم شتا، المدير التنفيذي للنادي وعدد من مديري الإدارات .

وقد رافق الوفد الفرنسي خلال جولته عدد من ممثلي شركة «بريزنتيشن» الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم، حيث قام الوفد بمعاينة كافة مرافق الاستاد وخاصة المتعلقة منها بعملية النقل التليفزيوني للمباريات والمركز الإعلامي وقاعة المؤتمرات الصحفية وكذا المكان المخصص لمقصورة الصحفيين بالمدرج البحري للاستاد.

فى نفس السياق، قامت إدارة المصري باستقبال وفد من الشركة المسئولة عن تطوير أنظمة الصوتيات والمرئيات بالملاعب التي تستضيف البطولة «تاتاس لأنظمة الصوتيات والمرئيات»

وتفقد الوفد الشاشة العملاقة بالاستاد وكذا الأنظمة الصوتية المتواجدة بالاستاد وذلك لإعداد تقرير عن حالة أنظمة المرئيات والصوتيات وتطويرهم بالشكل اللائق خلال الفترة التي تسبق انطلاق البطولة .

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك