مدرب المنتخب يكشف عن رأيه في انتقال صلاح ليوفنتوس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب المنتخب يكشف عن رأيه في انتقال صلاح ليوفنتوس

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 7:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 7:25 م

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني اليوم الأربعاء عن التقارير التي أشارت إلى رغبة مسئولي نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح بالصيف المقبل.

وكانت انتشرت في الأيام الماضية تقارير تؤكد رغبة يوفنتوس في التعاقد مع صلاح في صفقة قد تصل قيمتها إلى أكثر من 176 مليون إسترليني، قبل أن تشير صحيفة توتو سبورت الإيطالية اليوم الأربعاء إلى رغبة مسئولي فريق السيدة العجوز في ضم صلاح مقابل بيع الأرجنتيني ديبالا لليفر بالاضافة لدفع مبلغ 50 مليون إسترليني.

وقال ناجي في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأربعاء:" صلاح يلعب حاليًا في أكبر أندية العالم، ويتمتع بجماهيرية كبيرة، والأكثر تتويجا بالبطولات في إنجلترا، فهو فريق مصنف رغم ابتعاده عن الألقاب لفترة".

وأضاف : " قرأت خلال الأيام الماضية رغبة يوفنتوس في ضم صلاح أحببت الفكرة لأن اليوفي فريق اعتاد التواجد دائما في دائرة المرشحين لدوري أبطال أوروبا، بالاضافة لاحتكاره بطولات الدوري والكأس وكأس السوبر في إيطاليا خلال آخر 8 سنوات، أرى أن انضمام صلاح لليوفي سيكون إضافة كبيرة له وللنادي".

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، ويبدو أنه على طريق الاحتفاظ بلقب هداف "البريميرليج" للعام الثاني على التوالي، على الرغم من المنافسة النارية مع الأرجنتيني سيرجو أجويرو صاحب الـ17 هدف، والجابوني أوباميانج ثالثا بـ15 هدفا.

وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليج، ليساهم بذلك في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك