«عائلة أوباما» دبلوماسية رئاسية سابقا.. نشطة اجتماعية حاليا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عائلة أوباما» دبلوماسية رئاسية سابقا.. نشطة اجتماعية حاليا

محمد رزق
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 12:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 12:14 م

الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أصبح اجتماعيًا نشطًا بشكل كبير منذ خروجه من البيت الأبيض مطلع عام 2017، منذ اللحظة التي غادر فيها أوباما منصبه كرئيس لأمريكا شوهد خلال أكثر من مناسبة اجتماعية في أمريكا وخارجها.

لا يظهر الرئيس الأمريكي السابق وحده، وفي كثير من الأحيان تظهر بجانبه زوجته ميشيل أوباما، خلال الحفلات أو المناسبات الاجتماعية أو غير ذلك، وأحيانًا تتواجد ميشيل وحدها في العديد من المناسبات بصفتها سيدة أمريكا الأولى سابقًا.

وترصد الشروق أبرز المواقف التي ظهر فيها أعضاء عائلة أوباما..

ميشيل أوباما في حفل جرامي:

أحدث ظهور لزوجة الرئيس الأمريكي، كان في حفل توزيع جوائز الجرامي، الذي أُقيم منذ أيام في لوس أنجلوس، واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، وتحدث أوباما عن حبها للموسيقى بجميع أشكالها وأنها قادرة على التعبير عن كل شئ من خلال الموسيقى.

أوباما.. بابا نويل:

فاجأ الرئيس الأمريكي السابق، الأطفال في مستشفى "نورث ويست" بواشنطن، خلال زيارته لهم مرتديًا قبعة "بابا نويل"، وحاملاً كيس هدايا، وذلك قبيل الاحتفال بأعياد الكريسماس 2018.

أوباما ذهب للمستشفى في زيارة غير متوقعة، وتجمع الأطباء والعاملين بالمستشفى حوله قبل أن يوزع الهدايا على الأطفال.

عائلة أوباما مع الأطفال:

احتفلت عائلة أوباما، بأعياد الكريسماس 2018، مع أطفال المنظمة الخيرية التي أسستها العائلة منذ عام 2014، والتي تُعرف باسم منظمة "Obama Foundation".
ونشرت ميشيل أوباما صورة للعائلة مع الأطفال وهم يرتدون زي بابا نويل.

أوباما يرقص مع جدته:
في يوليو 2018، زار أوباما بلده الأم كينيا،جاءت زيارته لمشاركة أخته الغير شقيقة في حفل افتتاح مركز جديد للشباب، وأظهر أوباما براعة في الرقص على الأغاني الأفريقية، ومع جدته.

الرقص في حفل بيونسية:

في نفس الشهر من نفس العام، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للرئيس السابق أوباما وزوجته ميشيل وهم يرقصان في حفل للمغنية بيونسيه، في ولاية ماريلاند الأمريكية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك