مدرب الإسماعيلي: الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري.. ولكن تذكروا ما فعله الأهلي بفريق الأحلام - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإسماعيلي: الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري.. ولكن تذكروا ما فعله الأهلي بفريق الأحلام

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 3:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 3:51 م

كشف أحمد قناوي، المدرب العام للإسماعيلي، أن الزمالك هو الأقرب للتتويج بلقب الدوري الممتاز، مشيرًا في الوقت نفسه أن المنافسة لم تحسم بعد.

وقال قناوي في تصريحات إذاعية: «الزمالك الأفضل فنيًا ويبدو الأقرب للقب الدوري، فهو فريق يضم لاعبين مميزين ويعيش حالة جديدة فنيًا وإداريًا».

وأضاف مدرب الإسماعيلي: «البطولة لم تحسم بعد، خاصة في ظل وجود بيراميدز الذي خلق إثارة كبيرة، ولا يعد بعيدًا عن دائرة المرشحين، فهو فريق يضم لاعبين كبار وملايين تركض على الأرض».

وعن تراجع الأهلي في جدول الترتيب، وفرص الفريق الأحمر في المنافسة على اللقب، قال مدرب الإسماعيلي «كما أن الأهلي طالما ما مر بهذا الموقف، ونجح في التقدم من المركز الثالث إلى الأول، فهو يمتلك روح البطولة والقتال لآخر وقت، والمنافسة لما بعد الدقيقة 90».

وواصل: «الكل يتذكر ما فعله الأهلي مع فريق الأحلام بالزمالك، الذي كان متفوقا بفارق 11 نقطة، إلا أن الأهلي نجح في تعويض الفارق، وتوج بلقب الدوري في نهاية المشوار».

وأشار أحمد قناوي إلى أن بطولة الدوري هذا الموسم صعبة للغاية في ظل تقارب المستوى بين الأندية، لافتا إلى أن الفارق بين مؤخرة الترتيب وصاحب المركز السادس يمكن تعويضه بالفوز في مباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك