الإثنين 21 أغسطس 2017 4:09 م القاهرة القاهرة 36.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

«هيونداي» تكشف النموذج الاختباري لسيارة جديدة من فئة «جينسيس»

نيويورك - د ب أ
نشر فى : الخميس 13 أبريل 2017 - 9:19 م | آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 9:19 م
كشفت مجموعة "هيونداي موتور" أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية عن نموذج اختباري لسيارة جديدة كليا من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) وذلك من قطاع السيارات الفارهة في المجموعة "جينسيس".

يعمل النموذج الاختباري الجديد الذي قدمته المجموعة الكورية الجنوبية في معرض نيويورك الدولي للسيارات بتكنولوجيا خلايا الوقود ويحمل اسم "جي في 80".

وفي حالة دخول النموذج الاختباري مرحلة الإنتاج سيكون ثالث سيارة تحمل العلامة التجارية الجديدة المستقلة "جينسيس" التي تنتج حاليا السيارتين "جي 80" و"جي 90".

وذكرت شركة "جينسيس موتورز أمريكا" التابعة لمجموعة "هيونداي" أن النموذج الاختباري "جي.في 80" هو أول محاولة لها في قطاع السيارات الفارهة من فئة "إس.يو.في" مع استخدام أحدث تكنولوجيا خلايا الوقود الهيدروجيني لكي تجمع بين الأداء صديق البيئة ومواصفات السيارة الفارهة.

وقالت الشركة إن النموذج الاختباري للسيارة من فئة "إس.يو.في" يقدم لمحة سريعة عن مدى الفخامة والرفاهية التي يقدمها "الاتجاه التصميمي المذهل والمحسن "أتليتك إيليجانس" للعلامة التجارية "جينسيس" في تصميم وتطوير المنتجات.

يذكر أن "هيونداي موتور" جعلت العلامة التجارية للسيارات الفارهة "جينسيس" كيانا مستقلا في إطار المجموعة منذ نوفمبر 2015، وذلك بعد نجاح هذه العلامة التجارية في السوق العالمية.

 




شارك بتعليقك