الثلاثاء 14 أغسطس 2018 9:08 ص القاهرة القاهرة 27.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

بالصور .. أسامة هيكل يشهد حفل ختام دورة مدينة الإنتاج الرمضانية لكرة القدم


نشر فى : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 2:10 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 2:10 م

ي أمسية رمضانية خاصة، شهد أسامة هيكل رئيس مجلس الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي حفل ختام دورة مدينة الإنتاج الإعلامي الرمضانية لكرة القدم، والتي شاركت فيها فرق من قطاعات جهاز المدينة، إضافة إلى مجموعة الفرق التي تشكلت من العاملين بالقنوات والمحطات الفضائية العاملة بالمدينة، حيث حضر الاحتفال بختام الدورة عدد من الشخصيات الرياضية، وممثلي القنوات الفضائية المشاركة ورؤساء القطاعات بالمدينة، وقام بتغطية اليوم الختامي للدورة العديد من القنوات الفضائية.

وفي كلمته أكد «هيكل» أهمية الرياضة في تعزيز العلاقات وتقوية الروابط بين العاملين في المدينة والقنوات الفضائية، وخاصة في مجال كرة القدم الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى كافة قطاعات الشعب المصري، مشيرًا لاهتمام إدارة المدينة بهذا النشاط الرمضاني الذي يقام للعام الرابع علي التوالي.

وقال «هيكل»، إن دورة مدينة الإنتاج الإعلامي أصبحت لها مكانة هامة بين الدورات الرمضانية المختلفة، وأن المدينة حريصة على تطويرها من عام لآخر وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي لخروجها بأحسن صورة، مضيفًا أن إقامة مثل هذه التظاهرات الرياضية تعد فرصة جيدة لزيادة التقارب والألفة بين العاملين بالمدينة والقنوات الفضائية في إطار المنافسة الرياضية الشريفة والروح الرياضية.

وقدم رئيس مدينة الإنتاج الشكر لفريق العمل بالمدينة القائمين بالإشراف على تنظيم الدورة لإخراجها بهذا الشكل المتميز، كما توجه بالشكر لجميع القنوات الفضائية التي شاركت في الدورة وساهمت في إنجاحها.

وفي ختام كلمته أعرب «هيكل» عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا لتحقيق نتائج إيجابية تسعد الشعب المصري.

وكان «هيكل»، قد قام بتقديم كأس الدورة الرابعة والميداليات الذهبية لفريق كرة القدم بمدينة الإنتاج الإعلامي الفائز بالمركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية علي فريق قناة «mbc مصر» بنتيجة 5 ـ 4، كما قدم الميداليات الفضية والبرونزية لفريقي الكرة بقناتي «mbc مصر» و«النهار» الحاصلين على المركزين الثاني والثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك