الأربعاء 17 أكتوبر 2018 3:09 م القاهرة القاهرة 29°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

قائد المنتخب السعودي يشيد بدعم القيادة الرياضية للاعبي «الأخضر»

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 6:23 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 6:23 م

أشاد أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي لكرة القدم بدعم القيادة الرياضية للمنتخب (الأخضر) خلال المراحل السابقة، مبينًا أنهم كلاعبين مستشعرين ذلك بصورة كبيرة، وبالتالي يحرصون على الظهور بالصورة المشرفة.
شارك هوساوي في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأربعاء، برفقة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي، قبل لقاء الفريق مع نظيره الروسي غدا الخميس في افتتاح نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
أعرب هوساوي عن سعادته وزملائه بالمشاركة في افتتاح أهم حدث كروي في العالم، واصفاً ذلك بأنه حلم كل لاعب, متمنيًا أن يظهروا كلاعبين بصورة مشرفة ويحققوا تطلعات الشعب السعودي.
وامتدح قائد المنتخب مراحل الإعداد السابقة والمستويات المتميزة التي ظهر عليها الفريق خلال المباريات الودية، مشيراً إلى أنها جاءت بعد الثقة الكبيرة التي حصلوا عليها كلاعبين ، وتطبيق تعليمات المدير الفني.
وقال هوساوي "المباريات الودية ليست مقياسا، المباريات الرسمية وخاصة الافتتاح لها حسابات وضغوطات معينة، وبالتالي نتمنى أن نقدم المستوى المميز".
ووصف هوساوي المنتخب السعودي بـ(البطل)، مشيرا إلى أن وصوله للمونديال للمرة الخامسة وتحقيقه ثلاثة ألقاب آسيوية وعددا من الإنجازات الأخرى، أكبر دليل على تطور الكرة السعودية.
وخاض المنتخب السعودي خمس مراحل إعداد استعدادا للمشاركة في المحفل العالمي الكبير، حيث بدأت المرحلة الأولى منذ شهر كانون ثان/يناير الماضي، واستمرت حتى قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة، خاض خلالها العديد من المباريات الدولية أمام مدارس كروية مختلفة.
وبرغم هزيمة المنتخب السعودي في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في مرحلة الإعداد الخامسة (الأخيرة) قبل المشاركة في المونديال، حيث خسر 1 / 2 أمام منتخبي إيطاليا وألمانيا وصفر / 3 أمام منتخب بيرو، لكن الجميع أشاد بمستوى لاعبيه، خاصة في مباراته الأخيرة أمام منتخب الماكينات الألمانية، حيث كان ندا حقيقيا لأبطال العالم، وكان قريبا للغاية من إدراك التعادل.
يلعب منتخب السعودية، الذي يشارك للمرة الخامسة في تاريخه بكأس العالم والأولى منذ 12 عاما، في المجموعة الأولى بالدور الأول برفقة منتخبي أوروجواي ومصر بالإضافة لمنتخب روسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك