الخميس 16 أغسطس 2018 10:01 ص القاهرة القاهرة 29.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل ترى تجربة نادي «بيراميدز» ستصب في مصلحة الكرة المصرية؟

رئيس الهلال يكشف مفتاح وصول المنتخب السعودي لأدوار متقدمة بكأس العالم

د ب أ
نشر فى : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 5:11 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 5:11 م

أشار سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إلى أن المنتخب الملقب بـ(الأخضر) يسير بشكل صحيح تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي.

وأوضح الجابر في تصريحات لشبكة (إيسبن) واسعة الانتشار، أن المنتخب السعودي يمتلك ظهيرين مميزين ويمكنهما الانتقال من الدفاع إلى الهجوم بسرعة كبيرة.

وأشاد الجابر بمستوى لاعبي منتخب السعودية قائلاً: "من خلال مباراة الفريق أمام ألمانيا يمكننا أن نرى الناحية التكتيكية للمنتخب، وبعض اللاعبين حالياً في مستوى عال".

وأضاف: "إذا تمكن لاعبو المنتخب السعودي من منافسة لاعبي خط الوسط كما فعلوا مع توني كروس يمكنهم الوصول بعيداً في المونديال".

وواصل: "لن يكون الأمر سهلاً في موسكو ضد الفريق المستضيف، لكن اللاعبين تلقوا دعماً كبيراً من سمو ولي العهد وسيحضر المباراة وسيعطيهم دفعة أكبر".

واستمر: " يجب على الفريق التحضير الذهني والنفسي، لدينا بعض اللاعبين الجيدين وهم في حالة جيدة، إذا ما حصلوا على نتيجة جيدة فستكون ردة الفعل ضخمة".

واختتم رئيس نادي الهلال تصريحاته: " المباراة الثانية ستكون الأكثر صعوبة أمام الأوروجواي، والثالثة ستكون صعبة أيضاً ضد أحد أفضل المنتخبات الأفريقية وهو المنتخب المصري".

يذكر أن المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 12 عاما يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمسابقة، حيث يلعب المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا غدا الخميس، قبل أن يواجه منتخب أوروجواي يوم 20 يونيو الجاري، ثم يختتم مواجهات بملاقاة مصر بعدها بخمسة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك