كارتيرون : الأهلي لايقل عن ريال مدريد وبرشلونة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارتيرون : الأهلي لايقل عن ريال مدريد وبرشلونة

عمرو فهمي
نشر في: الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يونيو 2018 - 10:07 م

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يملك الكثير من الطموح لتحقيقه مع المارد الأحمر، لافتا إلى أنه مازال صغير السن حيث يبلغ من العمر 47 عاما وخاض الكثير من التجارب مع منتخب مالي وأندية مازيمبي ووادي دجلة وفي أمريكا أيضا.

وأضاف كارتيرون في تصريحات عقب وصوله إلى مقر النادي بالجزيرة: "أنا مازلت صغير السن، لدي طموح كبير لتحقيقه مع القلعة الحمراء، خصوصا وأنني لدي الكثير من الخبرات عن الكرة الإفريقية وسبق وأن دربت لاعبين كبار مثل مالودا ودروجبا".

وأكمل المدير الفني الفرنسي: "المفاوضات مع الأهلي لم تستغرق وقتا كثيرا، منذ أن تحدث معي محمد فضل مديرا التعاقدات بالأهلي، اتفقنا على كل شيء وفي خلال ساعات كنت مدربا للأهلي".

وأردف: "حرصت على إنهاء ارتباطي مع النادي الأمريكي بنفسي دون أن يكون للأهلي دخل بالموضوع، كنت حريصا على الوفاء بوعدي للنادي الأهلي وأحضر في الوقت الذي تم الإتفاق عليه".

وأكد كارتيرون: "الأهلي من أكبر أندية العالم ولا يقل عن ريال مدريد وبرشلونة، فخور للغاية بتولي تدريب أكبر نادي في إفريقيا، وأسعى لتقديم نتائج جيدة مع الفريق".

وأشار المدير الفني الفرنسي إلى أنه سيسعى لاستعادة الروح خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيتحدث مع اللاعبين عقب الاجتماع بهم، لرغبته في تحسين النتائج وتحقيق الفوز واسعاد الجماهير.

وأوضح الفرنسي: "حرصت على متابعة مباريات الفريق في الفترة الأخيرة وأعرف جميع لاعبي الفريق، من المهم استعادة الروح القتالية التي قلت في المباريات الأخيرة".

وكشف كارتيرون عن أنه تلقى عرضين من ناديي صن داونز وكايزرتشيفز من جنوب إفريقيا في الساعات الماضية، إلا أنه فضل عرض النادي الأهلي لرغبته تولي تدريب أصحاب الرداء الأحمر.

وعن الجهاز المعاون، قال: "سعيد بالجهاز المعاون الحالي وأعتقد أن وجود أكثر من جنسية بالجهاز سيفيد الفريق نظرا لتبادل الثقافات بيننا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك