بالصور.. «باتمان» في «بدلة جديدة» من فيلم Batman V Superman - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «باتمان» في «بدلة جديدة» من فيلم Batman V Superman

عمرو عز الدين
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2015 - 8:04 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2015 - 8:04 م

طرح المخرج الأمريكي زاك سنايدر، والمصور الفوتوغرافي كلاي إينوس، عبر حسابيهما على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة جديدة للنجم الأمريكي بن أفليك في دور «باتمان»، من الفيلم الجديد المنتظر عرضه العام المقبل Batman V Superman: Dawn of Justice، كما نشر الحساب الرسمي للفيلم على «تويتر»، ملصقا دعائيا جديدا للفيلم يظهر فيه سوبرمان وباتمان وجها لوجه.

الصورة هي عبارة عن بروفايل جانبي لـ«أفليك» مرتديا نسخة جديدة من بدلة باتمان المعروفة، وهي التي ظهرت في أحد مشاهد الإعلان الأحدث الذي طرح في مهرجان «كوميك كون 2015» السنوي المقام بسان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ووفقا لموقع «كوميك بوك»، فإن النسخة الجديدة من بدلة باتمان، تحمل تشابها كبيرا بينها وبين البدلة التي ظهرت في إحدى قصص الكوميكس بعنوان Gotham by Gaslight، من إنتاج شركة دي سي كوميكس.

تحكي قصة Batman V Superman: Dawn of Justice، عن الصراع بين باتمان وسوبرمان، بعد ظهور الأخير في العالم، الذي لم يعد يعرف أي بطل خارق يريده ويحتاجه، وخلال هذا الصراع يظهر تهديد خطير يضع البشرية أمام خطر عظيم، أخطر من أي شيء عرفوه من قبل.

يلعب بطولة الفيلم النجوم هنري كافيل وبن آفليك وإيمي آدمز وجال جادوت وجيسي إيزنبرج وجيريمي آيرونز ودايان لاين ولورانس فيشبورن، ومن إخراج زاك سنايدر، ومن المتوقع عرضه في مارس 2016.

 

Exclusive new art for #BatmanvSuperman: Dawn of Justice revealed. #SDCC pic.twitter.com/MtcABpVowF



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك