الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 1:00 ص القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

عمرو أبو الخير مديراً فنياً لمنتخب السلة خلفاً لأورينجا

محمد نور
نشر فى : الخميس 13 يوليه 2017 - 1:55 م | آخر تحديث : الخميس 13 يوليه 2017 - 1:55 م

 

أعلن اتحاد السلة برئاسة مجدي أبو فريخة عن تعيين عمرو أبو الخير المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري مدربا للمنتخب الوطني الأول خلفا للمدرب الأسباني خوان أنطونيو أورينجا وهذا بعد انتهاء عقده .

وعقد أبو الخير جلسة مع محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري ، حيث أبدي مشالي سعادته بتعيينه مدربا للمنتخب الوطني في هذه المرحلة الصعبة ، واتفق الطرفان على بقاء أبو الخير مدربا للاتحاد السكندري بجانب عمله مدربا للمنتخب .

ويعقد اتحاد السلة جلسة مع أبو الخير غدٍا السبت لتحديد الجهاز المعاون ومواعيد المعسكرات للمنتخب الأول بمواعيد غير متطابقة مع مباريات الدوري الممتاز وفترة إعداد فريق الاتحاد السكندري.

من جانبه قال عمرو ابو الخير بأنه لن يستغني عن عمله بنادي الاتحاد إطلاقاً في هذا التوقيت الذي يبني به فريق جديد لنادي الاتحاد .

كان أبو الخير قد نجح فى الوصول بالمنتخب لكأس العالم ٢٠١٤، التي اقيمت بإسبانيا بعد غياب عن البطولة منذ ٢٧ عاما ، كما توج ببطولة الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يطير المنتخب إلي الصين يوم 16 يوليو الجاري للمشاركة ببطولة كأس ستانكوفيتش الدولية التي يشارك فيها 4 منتخبات فقط ، وذلك استعداد للمشاركة في نهائيات كأس الامم الافريقية ، والتي ستستضيفها تونس بالإشتراك مع السنغال في سبتمبر المقبل .

من ناحية أخري يلتقي اليوم المنتخب الوطني لكرة السلة تحت 16سنه برواندا في ثاني مبارياته ببطولة أفريقيا والمقامة بموريشيوس في الفترة من 12 وحتي 22 يوليو الجاري.

من ناحية أخرى استقر الاتحاد على تنظيم البطولة العربية للسيدات بالقاهرة خلال الفترة 5 إلى ١٣ من نفس الشهر، على أن يكون خالد القوصى مديرا للبطولة كما سبق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك