إعلان أوائل الثانوية الأزهرية.. و«الطيب» يهاتف المتفوقين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان أوائل الثانوية الأزهرية.. و«الطيب» يهاتف المتفوقين


نشر في: الخميس 13 يوليه 2017 - 4:59 م | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2017 - 5:00 م
- الإمام الأكبر يمنح رحلة حج لوالدى أصحاب المركز الأول.. ومكافأة مالية وإعفاء من المصروفات للعشرة الأوائل
حصدت محافظات الإسكندرية والدقهلية والشرقية والقاهرة، المراكز الأربعة الأولى فى نتائج شهادة الثانوية الأزهرية التى أعلنت الخميس.

وأجرى الإمام الأكبر د.أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًا بالطلاب الحاصلين على المراكز الأولى فى الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة «شعبة إسلامية، علمى، أدبى»، هنأهم خلاله بالنتيجة المشرفة التى حققوها، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من النجاح والتفوق.

وتقديرًا لتفوقهم، قرر الإمام الأكبر، منح رحلة حج هذا العام لوالدي الطلاب أصحاب المركز الأول على مستوى الجمهورية من كل شعبة، إضافة إلى مكافأة مالية وإعفاء من المصروفات الجامعية للعشرة الأوائل على الجمهورية.

وحرص شيخ الأزهر، خلال الاتصال، على الحديث مع والد الطالب أو والدته وشكرهما على جهودهما فى رعاية أبنائهما وتوفير الجو المناسب لتفوقهم فى دراستهم، ناصحا جميع الآباء والأمهات بأن أفضل استثمار لهم في حياتهم هو أن يستثمروا في تربية وتعليم أبنائهم حتى يسهموا في صناعة مستقبلهم ومستقبل وطنهم.

وأكد «الطيب»، أن الأمة الإسلامية تعلق آمالًا كبيرة على طلاب الأزهر الشريف وخريجيه فى نشر الوسطية ومواجهة التطرف والإرهاب، ومحاولات تمييع وتغريب الإسلام، داعيًا طلاب الأزهر إلى أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يبذلوا قصارى جهدهم في تحصيل العلم حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس وفي بناء مجتمعات متقدمة وآمنة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك