«سلامة» يبحث مع «مكرم» أزمة المواقع المحجوبة الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سلامة» يبحث مع «مكرم» أزمة المواقع المحجوبة الأسبوع المقبل

عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتبت - ليلى عبد الباسط:
نشر في: الخميس 13 يوليه 2017 - 2:32 ص | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2017 - 2:32 ص
قال نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، إنه بصدد عقد لقاء مع رئيس المجلس الأعلى للإعلام مطلع الأسبوع المقبل بحضور رؤساء تحرير ومسئولي المواقع المحجوبة.

وأضاف سلامة، في تصريحات صحفية عقب لقائه بصحفيو البورصة المحجوب موقعه، والمتحفظ على أموالهم مساء اليوم، "سنقعد اللقاء بحضور قيادات الجريدة في إطار الخل السبت أو الأحد القادم وساعدوا باقي قيادات المواقع المحجوبة".

وأوضح «سلامة» أن أزمة صحفيي البورصة أكبر من المواقع المحجوبة بسبب التحفظ على أموالهم وعدم وجود إدارة تدير وتفتح الحساب والأموال المجمدة لدى شركه البورصة والديلي نيوز.

وتابع "اجتماعات اللجنة المشكلة من النقابة بشأن التوصل مع قرار التحفظ على الأموال متواصلة ولكن لم نصل لأي قرارات حتى الآن".

وبشأن مطالبات صحفيي البورصة والديلي نيوز بصرف النقابة إعانات لهم هذا الشهر لعدم تمكنهم صرف مستحقاتهم الشهرية بعد التحفظ على أموالهم، أكد سلامة أن هذا القرار من خلال اجتماع للمجلس وليس قرارا فرديا، مشيرًا إلى مناقشته في اجتماع المجلس المقبل الذي لم يتحدد بعد.

من جهته، قال مساعد رئيس التحرير لجريدة البورصة عبد الرازق الشويخي أنهم سينتظروا اجتماع النقيب مع رئيس الأعلى للإعلام وما يسفر عنه وبعدها التشاور في سبل التصعيد لحل أزمتهم لاسيما بعد حجب موقعي البورصة والديلي نيوز.

في سياق آخر، لفت نقيب الصحفيين إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية أبلغته بتخصيص أرض لمستشفى الصحفيين بمدينة 6 أكتوبر، فضلا عن تخصيص 280 شقة في مدينتي، وفي انتظار خطاب الهيئة لمعرفة التفاصيل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك