الخميس 15 نوفمبر 2018 3:33 م القاهرة القاهرة 24.5°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

محمد رجب ينتظر نجاح «صابر جوجل» فى الأضحى

الفنان محمد رجب، سباق عيد الأضحى السينمائى بفيلم «صابر جوجل»
الفنان محمد رجب، سباق عيد الأضحى السينمائى بفيلم «صابر جوجل»

نشر فى : السبت 13 أغسطس 2016 - 9:23 م | آخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 9:23 م
يخوض الفنان محمد رجب، سباق عيد الأضحى السينمائى بفيلم «صابر جوجل»، بعد أن انتهى بالفعل من تصوير مشاهده بالكامل قبل أيام باستوديو مصر.

وبدأ على الفور مخرج العمل محمد حمدى، فى متابعة مراحل مونتاج الفيلم، استعدادا لطرحه فى موسم عيد الأضحى، ويتوقع بدء الحملة الدعائية للفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجرى تصوير أغلب مشاهد الفيلم فى جورجيا، وهى المشاهد الخاصة بهروبه من أحد رجال الأعمال الكبار، بعد أن سرق بعض المجوهرات الخاصة به، ويحاول أن يصل له من خلال رجاله ورجال المافيا الدولية هناك.

ويجسد «رجب» ضمن أحداث الفيلم دور شخص يدعى «صابر جوجل»، وهو شاب يعيش فى حى شعبى وينتمى لأسرة بسيطة، لكنه بارع فى استخدام التكنولوجيا، مما دفع جيرانه وأصدقاءه لإطلاق اسم جوجل عليه.

ويتمكن «صابر» من الدخول فى عالم ومجتمع رجال الأعمال، ويشارك أحدهم بعض الأعمال غير القانونية، وبعدها يقرر السفر للخارج، وتتوالى الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة.

ويعد الفيلم هو التعاون الخامس بين محمد رجب والمؤلف محمد سمير مبروك والثالث مع المخرج محمد حمدى، حيث كان آخر أعمالهم معا فيلمه قبل الأخير «سالم أبوأخته».

ويراهن «رجب» على الفيلم بعد أن ابتعد فى أحداثه عن الشخصيات التى قدمها من قبل، ليعود بالأذهان إلى الشخصية التى قدمها فى فيلم ١/٨ دستة أشرار مع الراحل خالد صالح ونيكول سابا وياسمين عبدالعزيز.

ومن ناحية أخرى، نفى «رجب» ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى، بأنه يقوم بعمل ورش تدريبية للمواهب الجديدة بمقابل مادى.

وأوضح أن ما يتردد فى هذا الشأن عارٍ تماما عن الصحة، مشيرا إلى أنه لا يملك أى حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأن هذا الشخص الذى يبث تلك الشائعات ينتحل شخصيته.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك