تأهل صعب لفولفسبورج ومستحق لهانوفر ولايبزج وخروج مبكر لهامبورج بالدور الأول لكأس ألمانيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأهل صعب لفولفسبورج ومستحق لهانوفر ولايبزج وخروج مبكر لهامبورج بالدور الأول لكأس ألمانيا

د ب أ
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2017 - 6:16 م | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2017 - 6:16 م

 لحقت فرق فولفسبورج وهانوفر وبوخوم ولايبزج وفيورث وإنجولشتات بقافلة المتأهلين للدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بانتصاراتها اليوم الأحد في الدور الأول للبطولة فيما ودع هامبورج المسابقة مبكرا.

 

وتغلب فولفسبورج على مضيفه إنتراخت نوردرستيد بهدف نظيف سجله إجناسيو كاماتشو في الدقيقة 59 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

 

واكتسح لايبزج مضيفه سبورتفريونود دورفميركينجنن بخمسة أهداف نظيفة سجله مارسيل سابيتسر في الدقيقتين الرابعة و47 وتيمو فيرنر ويوسف بولسن ونابي كيتا في الدقائق 56 و59 و65 .

 

ولم يجد لايبزج ، الفائز بالمركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليجا) الموسم الماضي ، أي صعوبة في فرض هيمنته على مجريات اللعب خاصة مع هز شباك مضيفه مبكرا.

 

وكان دورفميركينجنن نقل المبارة إلى استاد أكبر في ألين لكنه لم يستطع الصمود أمام منافسه القوي واهتزت شباكه مبكرا فيما ظهر طوفان أهداف لايبزج في الشوط الثاني.

 

وفجر أوزنابروك ، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة ، المفاجأة وأطاح بفريق هامبورج من الدور لأول للبطولة.

 

وتغلب أوزنابروك على الطرد المبكر للاعبه مارسيل أبياه في الدقيقة 19 وانتزع فوزا غاليا بفضل الهجمات المرتدة النموذجية للاعبيه.

 

وأنهى أوزنابروك الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله خليل سافران في الدقيقة 39 .

 

وفي الشوط الثاني ، أحرز مارك هايدر وأحمد أرسلان هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 61 و71 فيما سجل بوبي وود الهدف الوحيد لهامبورج من ضربة جزاء في الدقيقة 74 .

 

وأصبح هامبورج هو الوحيد حتى الآن من بين فرق دوري الدرجة الأولى الذي يودع منافسات الكأس من الدور الأول في الموسم الحالي.

 

واكتسح هانوفر مضيفه بونير 6 / 2 حيث أحرز أهداف هانوفر كل من نيكلاس فولكروج في الدقيقتين 34 و74 ومارتن هارنيك في الدقيقتين 60 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة وكينان كرامان وسيباستيان ماير في الوقت بدل الضائع للمباراة فيما سجل لارس لوكوتش ونيكو بيري هدفي بونير في الدقيقتين 20 و83 .

 

وأحرز لوكاس هينترسير ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه بوخوم للفوز الكبير 5 / 2 على مضيفه نوتينجن.

 

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بالدور الأول للبطولة ، فاز إنجولشتات على ضيفه ميونخ 1860 بنتيجة 2 / 1 وشفاينفورث على ساندهاوزن بنفس النتيجة وفيورث على مضيفه مورلايوتيرن 1912 بخماسية نظيفة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك