السبت 21 أكتوبر 2017 10:45 ص القاهرة القاهرة 22.2°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

حبس أمين شرطة عامين بعد قتل مواطن بالخطأ أثناء مطاردة في منشأة ناصر

كتب-محمد مجدى
نشر فى : الأحد 13 أغسطس 2017 - 1:39 م | آخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 1:39 م

قضت محكمة جنح منشأة ناصر، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، بمعاقبة أمين شرطة من قوة مباحث قسم منشأة ناصر بالحبس لمدة عامين بتهمة القتل الخطأ، بعد إصابته لمواطن أثناء مطاردة تاجر مخدرات بمنطقة منشأة ناصر.

كانت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، رئيس النيابة، أحالت امين الشرطة من قوة قسم منشأة ناصر محبوسا، للمحاكمة الجنائية العاجلة ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل الخطأ.

وفرغت المحكمة الفيديوهات المقدمة من الأهالى حول الواقعة، واطلعت على تقرير الطبيب الشرعي حول الصفة التشريحية للمواطن والتي تبين من خلالها أن الرصاص الذي أصاب المجني عليه مطابق للسلاح الذي أطلق منه المتهم النيران.

تعود الواقعة إلى اشتباه قوة الأمنية فى تاجر مخدرات يقود سيارة حال تفقدها الحالة الأمنية بالمنطقة، وعندما حاول أمين الشرطة استيقافه لم ينصع للأمر، فأطلق أمين الشرطة النار عليه، فأصاب آخر كان بجواره ولفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

واستقبلت مستشفى الزيتون جثة المجنى عليه "عمرو ط" مصابا بطلق نارى أودى بحياته، وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على أمين شرطة بقسم شرطة منشأة ناصر، بتهمة قتل مواطن، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.




شارك بتعليقك