ملتقى صناعة الإبداع يناقش الأعمال الرمضانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملتقى صناعة الإبداع يناقش الأعمال الرمضانية


نشر في: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 9:28 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 9:28 م
تنطلق يوم 19 سبتمبر الحالى النسخة الرمضانية من ملتقى صناعة الإبداع الذى يضم مجموعة فريدة من خبراء الصناعات الإبداعية والتسويق والأعمال الدرامية لمناقشة وتحليل الأعمال الإبداعية التى تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضى. 
تشهد النسخة الرمضانية من الملتقى إقبالا واسعا من جميع المبدعين والمهتمين بالصناعات الإبداعية، خاصة بعد النجاح المتزايد الذى حققه الملتقى السنوى منذ إطلاقه فى عام 2014، ومساهمته الفاعلة فى توجيه القائمين على هذه الصناعات لتحقيق الأهداف التسويقية والترويجية والنهوض بأعمالهم.
يشارك فى النسخة الرمضانية من الملتقى التى ستبدأ فعالياتها خلال أيام نخبة من القائمين على الصناعات الإبداعية فى مجالات الدراما والتسويق منهم كاملة أبوذكرى وتامر محسن وكريم العدل وسحر الزغبى وغيرهم، لمناقشة دور الدراما فى تشكيل ثقافة المجتمع، وتفاعل الجمهور معها.
يتضمن الملتقى مناقشات شاملة لكل جوانب الصناعات الإبداعية بدءا من توقيت إطلاقها وجدوى بعضها مقارنة بتكلفتها العالية وأفضل الوسائل للوصول للجمهور المستهدف سواء مباشرة عبر القنوات الفضائية والإذاعات أو من خلال المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعى.
يستهدف الملتقى بشكل أساسى ستة مواضيع رئيسية وهى الدعاية والإعلان، الفنون والتصميم، الفيلم والراديو والتليفزيون، التصوير، الإبداع فى مجال الاعمال، والموسيقى، حيث يسعى الملتقى لإثراء الفكر الإبداعى للمشاركين، ومنح الخبرات التدريبية للشباب لخلق كوادر بفكر إبداعى خلاق قادر على النهوض بصناعاتهم ومواكبة التطورات المتلاحقة فى مجالات عملهم، من خلال استقراء أهم التطورات المستقبلية فى مجالات الصناعة الإبداعية وتأهيل المشاركين لمواجهتها والاستفادة منها فى تنمية أعمالهم.
الخبرة التى اكتسبها ملتقى صناعة الإبداع والقائمين على تنظيمه خلال السنوات الماضية، ساهمت فى زيادة أهميته كفرصة واعدة للقائمين على الصناعات الإبداعية وأصحاب القنوات الفضائية والعلامات التجارية وخبراء التسويق لاستخلاص نتائج وافية والاستفادة من التجربة الإبداعية فى شهر رمضان الماضى من خلال التعرف على مميزاتها والاستفادة بها وكذلك رصد سلبياتها وتجنبها خلال الموسم الرمضانى المقبل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك