عبد الفتاح: التحكيم ضحية الصراعات الشخصية بين الأندية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الفتاح: التحكيم ضحية الصراعات الشخصية بين الأندية

عز الكلاوي
نشر في: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 1:27 م | آخر تحديث: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 4:01 م

يرى عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن التحكيم الموسم الجاري في الدوري المصري هو ضحية صراعات شخصية بين رؤساء الأندية.

وقال عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "قبل بداية الموسم نرى صراعات كبيرة ومشاحنات بين الأندية ومسؤوليها، وأصبح التحكيم هو ضحية وسط هذه الأجواء، وهذا ما حذرت منه قبل الموسم".

وتابع رئيس لجنة الحكام: "نحن أول من نعترف بأخطائنا، ولكن ما يحدث هو مشاكل شخصية بين الأندية، وهذا يؤثر بالسلب على الدوري وسمعة الحكم المصري، رغم كفاءته والذي يعرفها العالم"، مضيفًا أن لجنة الحكام تقبل النقد البناء وتسعى للتطوير، مشيرًا إلى أن الإهانات الشخصية لبعض الحكام لن يقبلها أحد ولن يسمح أحد بمثل هذه التجاوزات.

وشدد عبدالفتاح على أنه يجب الوقوف هنا على المشكلة، كما يجب على المسؤولين تجنب مهاجمة لجنة الحكام بهذه القسوة، مؤكدًا أنه يرفض إقحام التحكيم في المشاكل بين الأندية.

وأشار إلى أن لجنة الحكام تكن كل احترام لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس نادي بيراميدز، مؤكدًا أن الحكام المصريين شرفاء والرشوة لا وجود لها بالدوري.

 

وأبدى عبد الفتاح أن ما يحدث في الدوري الممتاز من الأندية يثير استياءه، مشددًا على أن الرياضة لن تفرق بين العلاقات المصرية السعودية.

وكشف رئيس لجنة الحكام: "سندعو لاجتماع لبحث أزمة التحكيم وأرفض التشكيك في نزاهة الحكام المصريين والعرب، ولكن الحلول تظهر من المسؤولين الذين يهاجمون فقط، يجب عليهم الوقوف عن ذلك والنظر للأمور بشكل أفضل".

وكان الأهلي هدد اتحاد كرة القدم بالانسحاب من الدوري عقب أزمة إبراهيم نور الدين حكم مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف (تابع التفاصيل).

كما هدد نادي بيراميدز أيضًا بالانسحاب من الدوري بسبب التحكيم في مباراة الفريق أمام الجونة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز (تابع التفاصيل).

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك