مصرع 5 وإصابة 25 في حريق بمصنع ملابس في برج العرب بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 5 وإصابة 25 في حريق بمصنع ملابس في برج العرب بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
الإسكندرية ـ دعاء جابر وأحمد بدراوي
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 1:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 1:47 م

وصلت حصيلة الوفيات في حادث حريق مصنع ملابس بالمنطقة الصناعية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إلى 5 أشخاص، و25 مصابًا أغلبهم بجروح وحروق بالغة.

وقال الدكتور مجدي حجازي، وكيل أول وزارة الصحة بالمحافظة، إنه تم نقل 23 من المصابين إلى مستشفى العامرية، وحالة إلى مستشفى كرموز العمالي وأخرى إلى مستشفى رأس التين العام"، لافتا إلى أنه "تم عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية لإنقاذهم".

وأضاف حجازي، أن "حالات الإصابة تراوحت بين جروح قطعية في أنحاء متفرقة من الجسد و حروق من الدرجة الأولى والثانية"، مشيرًا إلى أنه "تابع حالة المصابين بنفسه وأعطى تعليمات إلى مدير مستشفى العامرية بسرعة التوجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين وتقديم أفضل خدمة طبية".

والعمال المتوفين، هم: محمد صبري حسن حسين، والسيد رمضان محمد حبيب، ورمضان السيد رمضان محمد حبيب، ومسعد سعد سليمان ضبيع، وهانى جابر صادق محمود.

وذكر المؤتمر الدائم لعمال الإسكندرية، خلال بيان له، أن "العمال أكثر من مرة تقدموا بشكاوى من سوء الصيانة دون مجيب، خاصة والمصنع ملك رجل أعمال غير مصري"، مطالبًا بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنيتين، وعقاب كل من يثبت إهماله و تورطه في هذه الجريمة البشعة بحق العمال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك