مانشستر يونايتد : صرف الأموال لن يتوقف فى يناير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد : صرف الأموال لن يتوقف فى يناير

محمد كمال النجمى
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 2:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 2:59 م

لا يزال لدى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الرغبة فى اضافة اسماء أخرى إلى تشكيلة "الشياطين الحمر" وذلك حينما يتم فتح باب الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد اد ودوارد قال فى اجتماع مع رابطة محبى الفريق الأحمر أن هناك عمل كبير لازال هناك وقت لانجازه فى يناير ، لتعويض الأماكن الفارغة فى صفوف "الشياطين الحمر" .

ودفع مانشستر يونايتد هذا الصيف مايقارب الــ130 مليون جنيه استرلينى لضم ماتيو دارميان من تورينو الايطالى وباستيان شفاينشتايجر من بايرن ميونيخ وممفيس ديباى من ايندهوفن الألمانى وانتونى مارتيال من موناكو ومورجان شنايدرلين من ساوثهامبتون فيما جاءت صفقة الحارس الأرجنتينى سيرجيو روميرو كصفقة مجانية .

واضاف ودوارد فى الأجتماع الذى عقد بملعب "اولد ترافورد" أن ادارة النادى كانت مهتمة الموسم الماضى بعودة الفريق إلى دورى ابطال اوروبا من جديد وقد حدث ، ولذلك فأن كل التركيز هذا الموسم على العودة إلى منصات التتويج من جديد .

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن ارسنال صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد ، وبفارق نقطتين عن الغريم التقليدى مانشستر سيتى المتصدر برصيد 18 نقطة .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك