«الخارجية» تعلق على غناء السفير المصري بـ«بنجلاديش» بإحدى اللقاءات التليفزيونية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الخارجية» تعلق على غناء السفير المصري بـ«بنجلاديش» بإحدى اللقاءات التليفزيونية

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 10:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 10:16 م

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إنه «لا يجب إعطاء الفيديو المنتشر لمحمود عزت، السفير المصري ببنجلاديش، وهو يستعرض مواهبه الغنائية خلال لقاء على "تليفزيون بنجلاديش" أكبر من حجمه».

وأوضح «أبو زيد» في مداخلة هاتفية لبرنامج «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الثلاثاء، أن «هذا البرنامج الذي ظهر به السفير، برنامج اجتماعي ترفيهي، يهتم بعرض ثقافات وعادات وتقاليد دول العالم المختلفة».

وأضاف أن «السفير المصري حل ضيفًا على هذا البرنامج في عيد الأضحى، وطلب منه المذيع أن يتحدث عن طريقة احتفال الشعب المصري بالعيد، فتكلم عن حرص المصريين على تناول الفتة، وغنى بعض الأغاني».
وتابع «هناك علامات استفهام كثيرة حول هذه الفيديو، فمن الواضح أن كلام السفير تم اقتطاعه من سياقه، كما أنه تم وضع موسيقى تصويرية للفيديو تستدعي السخرية».

وأضاف «لم نتحدث مع السفير في هذا الموضوع؛ لأننا لم نرى الفيديو سوى صباح اليوم»، مضيفًا: «نحن الآن في نيويورك وهناك قضايا منشغلون بها أكثر أولوية من هذا الموضوع».

جدير بالذكر أن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو، لمحمود عزت، السفير المصري ببنجلاديش، وهو يشرح طريقة عمل الفتة، ويغني «العيد فرحة»، خلال لقاء أجراه معه التليفزيون المحلي ببنجلاديش.

فيديو لقاء السفير محمود عزت بالتليفزيون المحلي ببنجلاديش:



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك