الزمالك يفرط في انتصاره أمام طنطا ويكتفي بالتعادل - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يفرط في انتصاره أمام طنطا ويكتفي بالتعادل

أحمد غنيم
نشر في: الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 7:49 م | آخر تحديث: الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 7:51 م

واصل نادي الزمالك تخبطه في النتائج منذ بداية الموسم الحالي، واكتفى بتعادل (1-1) أمام طنطا ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.


وتقدم الزمالك عن طريق صلاح عاشور في الدقيقة 64 قبل أن يتعادل طنطا من ركلة جزاء بتوقيع محمد جابر في الدقيقة 73، علما أن طنطا أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول.


وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده  إلى 9 نقاط في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن فريق المصري المتصدر ونقطتين عن الثاني فريق المقاولون، في حين أصبح رصيد طنطا 6 نقاط في المركز التاسع.

بدأت المباراة بوتيرة بطيئة إلى أن حصل نادي طنطا على ركلة جزاء في الدقيقة 23، لكن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك أبعدها بطريقة رائعة إلى ركنية.. ورد الفريق الأبيض برأسية للمهاجم باسم مرسي ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 31، ثم بتسديدة قوية للاعب خط الوسط المهاجم صلاح عاشور جاورت القائم الأيسر في الدقيقة 35.

وواصل الزمالك الضغط على دفاعات طنطا وانتظر حتى الدقيقة 64 ليتقدم عن طريق عاشور.. غير أن محمد جابر تعادل لطنطا من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 71.

وعلى الرغم من محاولة الفريقين إحراز هدف التقدم في الفترة المتبقية من اللقاء، إلا أن التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما كان النتيجة النهائية للمباراة.


 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك