مميش يكرم 288 متفوقا علميا من العاملين بالهيئة وأبنائهم - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مميش يكرم 288 متفوقا علميا من العاملين بالهيئة وأبنائهم

أميرة محمدين
نشر في: السبت 13 أكتوبر 2018 - 4:36 م | آخر تحديث: السبت 13 أكتوبر 2018 - 4:36 م

شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، احتفالية تكريم المتفوقين علميا من العاملين بالهيئة وأبنائهم لعام 2018، بنادي الشاطئ بالاسماعيلية.
وبلغ عدد المكرمين من العاملين بالهيئة وأبنائهم 288 طالبا متفوقا بواقع 23 من الحاصلين على الدكتوراة و76 من الحاصلين على الماجستير و73 من الحاصلين على الشهادات الجامعية المختلفة وتكريم 46 طالباً من الحاصلين على الشهادة الثانوية و70 طالباً من الحاصلين على الشهادة الإعدادية.
وعبر الدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس عن سعادته بالاحتفالية وتزايد أعداد المكرمين عاما بعد عام مؤكداً أن التعاون بين جامعة قناة السويس وهيئة قناة السويس تعاون ممتد ومتواصل في مختلف الاتجاهات.
وفي كلمته عبرالفريق مميش عن سعادته لتواجده بين أبناءه العاملين في الهيئة وأبنائهم من المتفوقين علميا، مقدما التهنئة للمكرمين وأسرهم لما بذلوه من جهد لتحصيل العلم وتحقيق التفوق بما يساهم في خلق كوادر جديدة في كافة المجالات واعتبرهم الثروة الحقيقية لمصر.
ووجه مميش التحية للعاملين بالهيئة، ودعاهم إلى التمسك بالعمل والتفوق باعتباره السبيل لتظل قناة السويس الممر الملاحي الأهم والأسرع بين مثيلاتها، فضلا عن دورهم في نجاح خطط الهيئة لتنويع مصادر الدخل وعدم الاقتصار على رسوم عبور السفن فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك