«كنت مزنوق في قرشين».. اعترافات عاطل ذبح خالته لسرقة مصوغاتها الذهبية بالوراق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كنت مزنوق في قرشين».. اعترافات عاطل ذبح خالته لسرقة مصوغاتها الذهبية بالوراق

وليد ناجي:
نشر في: السبت 13 أكتوبر 2018 - 3:30 م | آخر تحديث: السبت 13 أكتوبر 2018 - 3:30 م

"كنت مذنوق في قرشين..وهي مش محتاجه الدهب"، بتلك الكلمات بدأ «محمد.ع»، عاطل اعترافاته أمام نيابة الوراق بإشراف المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، في واقعة ذبح خالته بالاستعانة بصديقته لسرقة مشغولاتها الذهبية وتركها غارقة في دمائها.

وشرح المتهم أمام النيابة في اعترافاته، أنه كان يمر بضائقة مالية كبيرة وخاصة أنه مقدم على الزواج، ولم يكن لديه أي تكاليف لأنهاء زواجه في الوقت الذي يعلم بوجود مصوغات ذهبية تحل أزمته، خاصة بخالته التي تقيم بمفردها بمنطقة الوراق بالجيزة.

وأضاف المتهم أن الشيطان سول له سرقة خالته دون علمها، والحصول على المصوغات الذهبية وبيعها، وبالمبالغ التي سيجنيها من السرقة سيعمل على حل أزمتة المادية.

وأشار المتهم إلى أنه استعان بصديقته والتي كان ينوي الزواج منها قريباً لسرقة خالته، وتوجه لمنزلها في وقت يعلم أنها غير متواجدة فيه، إلا أنه مع دخولهم المنزل لإنهاء السرقة وجد خالته نائمة، فبدأ في تفتيش المنزل للحصول على المصوغات الذهبية.

ولفت إلى أنه أثناء تفتيشه دولاب خالته شعرت بوجوده، فبادرها بكتم أنفاسها قبل أن تصرخ وتفضح أمره، مشيراً إلى أنها لم تمتثل له وأصرت على فضيحته فأمسك بسكين كانت بحوزته وذبحها وسرقة المصوغات الذهبية وفر هارباً.

وتابع المتهم أن حاول إخفاء المصوغات الذهبية والاختفاء عن الأنظار للحول دون القبض عليه، إلا أن القوات الأمنية بالجيزة ومباحث الجيزة بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كشفت لغر الجريمة وألقت القبض عليه ومعه صديقته، وأحيلا للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك