مسؤول بـ«الغربية»: المحافظ أمر باستبعادي بعد كشف فساد بالمحافظة للنيابة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسؤول بـ«الغربية»: المحافظ أمر باستبعادي بعد كشف فساد بالمحافظة للنيابة

محافظة الغربية -ارشيفية
محافظة الغربية -ارشيفية
الغربية-علاء شبل
نشر في: الخميس 13 نوفمبر 2014 - 12:21 م | آخر تحديث: الخميس 13 نوفمبر 2014 - 12:21 م

قرر اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، استعاد عدد من المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، وعلى رأسهم اللواء السعيد عبد المعطي، سكرتير عام المحافظة وعلي شندي رئيس الإدارة الاقتصادية.

وقال اللواء السعيد عبد المعطي، سكرتير عام المحافظة، تعليقا على قرار المحافظ باستبعاده، «إن المحافظ سعى لاستبعاده من موقعه بعد قيامه بإبلاغ النيابة العامة لفتح تحقيق مع اللجنة المشرفة على مشروع الأمن الغذائي الذي يكبد الدولة ملايين الجنيهات كل شهر بصفته رئيس مجلس ادارة المشروع»، على حد قوله.

وأضاف، سكرتير عام المحافظة، الذي صدر قرار باستبعاده من منصبه، «أن محافظ الغربية أعطى اللجنة المشرفة على المشروع 10 مليون جنيه من صندوق المحافظة بالأمر المباشر وهو ما يعد مخالفا للقانون، وعندما أبديت اعتراضي وقمت بصفتي رئيس مجلس إدارة المشروع بتحويل المشرفين على المشروع للنيابة أصدر المحافظ قرارا باستبعاده وتعيين رئيس مجلس مدينة طنطا خلفا له»، على حد تعبيره.

واتهم عبدالمعطي محافظ الغربية اللواء محمد نعيم بأنه «يقوم بصفة دائمة باستبعاد المسئولين التنفيذين الأكفاء وتعيين بدلا منهم من المقربين له والمطيعين لأوامره دون نقاش»، حسب وصفه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك