حسن شحاتة : لا اعلم شيئا عن عرض سموحة.. «وأبنى بيتعلم منى» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن شحاتة : لا اعلم شيئا عن عرض سموحة.. «وأبنى بيتعلم منى»

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 11:14 م | آخر تحديث: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 11:14 م

 

يري حسن شحاتة المدير الفني السابق للمقاولون العرب، انه كان طيبا مع مجلس ادارة النادي، وهو ما تسبب في تردي النتائج بمسابقة الدوري الممتاز.

واشار حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية لقناة " النهار رياضة " :  "طيبتي مع مجلس ادارة المقاولون العرب في عدم التعاقد مع لاعبين مميزين ، كانت جزءا في تردي النتائج، حيث تعاقدنا مع عدد من اللاعبين اصحاب الاعمار السنية الصغيرة ، فهدفنا كان بناء فريق قوي من الشباب، وهو الامر الذي جعلنا نقوم بترحيل عدد من اللاعبين الكبار".

واكمل المعلم : " كان هناك عدد من اللاعبين اصحاب الرواتب الباهظة ، فضلت عدم التعاقد معهم مراعاة لظروف النادي ، وهم امثال محمد زيدان ومحمد ناجي جدو اللذان ذهبان لفريق الانتاج الحربي".

وفي سياق أخر نفي حسن شحاتة ، وصول عرض من مجلس ادارة سموحة لتولي القيادة الفنية بدلا من ميمي عبد الرازق القائم بادارة الفريق السكندري بعد إقاله محمد يوسف، وأكد المعلم أنه في حالة وصول عرض سيتم دراسته جيدا.

وانتقد حسن شحاتة في نهاية حديثه ، على من هاجموه بعدما ضم نجله إسلام شحاتة للجهاز الفني للمقاولون العرب – قائلا : " ناس منفسنة، لا أرى مشكلة فى ضم نجلى للجهاز الفني باتفاق مع الإدارة التي رأت انه من الأفضل ضمه للفريق الاول بدلا من الشباب كي يتعلم من ابيه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك