«بوصلة البرلمان».. مبادرة جديدة لتعريف الناخبين بمرشحي المرحلة الثانية للانتخابات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بوصلة البرلمان».. مبادرة جديدة لتعريف الناخبين بمرشحي المرحلة الثانية للانتخابات

كتب - أحمد البرديني
نشر في: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 2:03 م | آخر تحديث: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 2:14 م

دشن عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية وليد عوف، مبادرة تطوعية جديدة بعنوان «بوصلة البرلمان»، من أجل تعريف الناخبين بمرشحي المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب وسيرتهم الذاتية قبل التوجه إلى صناديق الاقتراع.

وتهدف المبادرة إلى تزويد الناخبين بالمعلومات عن المرشحين بشكل حيادي وفعال، من خلال بوابة إلكترونية عنوانها www.elmagles.com التي تم إطلاقها مؤخرا.

وقال وليد عوف، مؤسس مبادرة «بوصلة البرلمان»، خلال تصريحات لـ«الشروق»، إن "الموقع سيكون منصة دائمة للتواصل بين النائب والجمهور بعد انعقاد مجلس النواب المقبل"، مناشدا اللجنة العليا للانتخابات، بإمدادهم بالمعلومات الكافية عن المرشحين في المرحلة الثانية، نظرا لصعوبة جمع المعلومات عن جميع مرشحي المرحلة الثانية.

وأوضح مؤسس المبادرة، أن "القائمين على المبادرة التطوعية يستعدون لإعداد حملة تهدف إلى الوصول لجميع المرشحين المستقلين؛ لتعريفهم بموقع (بوصلة البرلمان)، وأهميته في مساعدتهم للتواصل مع الناخبين".

وأشار إلى أن الموقع سيوفر أيضا رابط كل مرشح للانتخابات سواء كان على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أو «تويتر»، أو إذا كان لديه موقع خاص به.

وجاء في صدارة موقع «بوصلة البرلمان» فور إطلاقه: "نبدأ إطلاق موقعنا لتعريف الناخبين بمعلومات عن المرشحين بمجموعة أولية لبضع مئات من المرشحين في عدة دوائر على مستوى محافظات المرحلة الثانية للإنتخابات البرلمانية وسنوالي بصفة يومية إضافة بيانات لمزيد من المرشحين والقوائم وندعوكم لمتابعة الموقع بصفة دورية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك