حسن شحاتة يكشف: لماذا إستقال من المقاولون؟ - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسن شحاتة يكشف: لماذا إستقال من المقاولون؟

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 9:59 م | آخر تحديث: الجمعة 13 نوفمبر 2015 - 10:07 م

 

أكد حسن شحاتة المدير الفني المستقيل من القيادة الفنية لفريق المقاولون العرب، ان قراره بالرحيل عن معقل الجبل الأخضر ، جاءت لرؤيته بضرورة ان يفسح الباب لمدرب جديد يستطيع تحسين نتائج الذئاب في الدوري.

وقال المعلم حسن شحاتة في تصريحات لقناة " النهار رياضة" : " قرار الإستقالة من تدريب المقاولون العرب جاء بالتراضي مع مسئولي النادي ، وتربطني علاقة قوية معهم منذ عام 2004".

واشار حسن شحاتة المتوج مع منتخب مصر الاول بالثلاثة التاريخية الأفريقية : " جلست مع مسئولي مجلس ادارة المقاولون العرب وهم محسن صلاح ومحمد عادل ، وقلت لهم بالنص (زي ما دخلت بالمعروف هخرج بالمعروف)، يجب ان افسح الطريق لمدرب جديد يقود الفريق لتحسين النتائح التي لم تكن في صالحنا ، وفي النهاية وجهوا لي الشكر على ما قدمته".

واكمل المعلم تصريحاته بقوله : " مباراة طلائع الجيش قلت لنفسي وللاعبين هي مباراة نكون او لا نكون ، وبالتالي خسارة المباراة،  كان يجب ان يحدث بعدها موقف ، من اجل ان ارفع الحرج عن مجلس ادارة النادي ، لا اريد ان اتهم التحكيم فيما حدث ، في النهاية النتائج سارت عكس الاتجاه".

جدير بالذكر ان المقاولون العرب ، لم ينجح في تحقيق اي فوز منذ إنطلاق مسابقة الدوري، حيث تعرض الفريق لثلاث هزائم وتعادلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك