ميمي عبد الرازق يوضح خطوات عودة المصري إلى الطريق الصحيح - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميمي عبد الرازق يوضح خطوات عودة المصري إلى الطريق الصحيح

بورسعيد - إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 2:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 2:30 م

أعلن ميمى عبد الرازق، المدير الفني للمصري البورسعيدي، عن عدة قرارات هامة من أجل إعادة تصحيح الأوضاع، نحو سياسة الالتزام والانضباط داخل الفريق خلال المرحلة الحالية وتوفير التوازن التام لاستيراتيجية الجهاز.

وكشف عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ «الشروق» أن أول القرارات تتعلق بتوقيع عقوبات مالية على بعض اللاعبين، خاصة ممن حصلوا على إنذارات دون داعٍ.

وأصر المدير الفني عقب إتفاقة مع سمير حلبية، رئيس النادي على عدم التفريط في أي لاعب داخل الفريق مرتبط بتعاقد مع النادي مهما كانت الإغراءات المالية،وأن الجميع مستمر مع الفريق بحسب تعاقده مع النادي ويهدف ذلك لزيادة نسبة التركيز وعدم التشتيت والانشغال بمسائل فرعية لا تقدم ولا تؤخر مؤكدا أن العقد شريعة المتعاقدين.

كما أعلن عن منح فرصة المشاركة لمهاجم فريق الشباب إسلام عطية وتصعيده مع الفريق الأول ورفض مشاركته مع فريق شباب النادي مستقبلًا لحاجة الفريق الأول لتواجده وإعطاءه فرصة اللعب خلال مباريات الدوري المقبلة .

يذكر أن الجهاز الفني الجديد للمصري والذي استلم المهمة خلفًا لحسام حسن حقق تعادلين أمام الإسماعيلي بالإسماعيلية ومع وادي دجلة بستاد بتروسبورت، ويستعد لخوض مباراة حرس الحدود في الأسبوع الخامس عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك