الأهلي: أربعة أيام تفصل رامي ربيعه عن العودة للملاعب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي: أربعة أيام تفصل رامي ربيعه عن العودة للملاعب

الشروق
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 7:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 7:54 م

أكد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن حالة رامي ربيعه تحسنت كثيرا ومن المنتظر أن يشارك من جديد في التدريبات الجماعية في غضون أربعة أيام.

وأضاف يوسف أن الدكتور خالد محمود طبيب الفريق يعكف حاليًا على إعداد تقرير طبي شامل عن الفريق، لتقديمه إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي يوم الخميس المقبل، وهو الموعد الذي تم تحديده عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف إن الفترة المقبلة سوف تشهد الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة مع الفريق في المباريات الرسمية، بسبب ضغط البطولة الإفريقية، على أن يتم ذلك وفقا للرؤية الفنية لباتريس كاريترون، المدير الفني للفريق.

وأضاف يوسف في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن كل لاعب مطالب ببذل أقصى جهد خلال التدريبات من أجل الحصول على فرصته، فيما يبقي قرار المدير الفني هو الحاسم وفقًا لظروف كل مباراة واختياره للتشكيل المناسب لها.

وشدد المدرب العام بالأهلي، على أن كل لاعب في الأهلي المصري سوف يحصل على فرصته كاملة، بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة؛ سواء كأس زايد للأندية للأبطال، أو الدوري العام، إلى جانب النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف محمد يوسف أن الجهاز الفني دائما ما يبحث عن المصلحة العامة للفريق، والفترة المقبلة سوف تشهد منح العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي فرصة، فيما يبقى الدور الأكبر على كل لاعب حتى يؤكد أحقيته في المشاركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك