هليوبوليس ينظم البطولة الدولية للجمباز لأول مرة فى تاريخه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هليوبوليس ينظم البطولة الدولية للجمباز لأول مرة فى تاريخه

الشروق
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 3:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 3:25 م

ينظم نادي هليوبوليس، البطولة الدولية للجمباز الإيقاعي للأندية، وذلك لأول مرة فى تاريخه، خلال الفترة من 6 وحتى 10 ديسمبر المقبل، على ملعب الصالة المغطاة بفرع النادى بمدينة الشروق.

 ويشارك 10 دول أجنبية يمثلها 80 فردًا ما بين مدربين وإداريين ولاعبات، منهم 60 لاعبة مصنفة دوليًا ، بالإضافة إلى الأندية المصرية التى تشارك بنحو 240 لاعبة منها الجزيرة والصيد ووادى دجلة .

ومن جانبه قال إيهاب آمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، أنه عقد اجتماعًا استغرق  نحو الساعتين مع مجلس إدارة نادى هليوبوليس برئاسة عمرو السنباطي، وحضور شرين محفوظ عضوة مجلس الإدارة وتامر إسماعيل عضو اللجنة الرياضية بالنادي وعضو مجلس الإدارة السابق.

وبحث الاجتماع ترتيبات استضافة البطولة التي تقام بالنادى لأول مرة فى تاريخ، والتي سوف تقام سنويا في شهر ديسمبر، بعد أن اعتمدها الاتحاد الدولي فى أجندته السنوية ، وأصبحت بطولة رسمية من ضمن البطولات التى يشرف عليها الاتحاد الدولى بالتعاون مع نظيره المصرى ، فضلا عن بحث سبل التعاون بين اتحاد اللعبة والنادي حتى تخرج البطولة الدولية الأولى للأندية بالشكل المشرف الذى يليق بمكانة مصر ولعبة الجمباز التى أصبح لها شأنا كبيرا وسط دول العالم ، مؤكدا أن مجلس إدارة النادى وعد بتوفير كل السبل التى تكفل نجاح البطولة وابهار ضيوف نصر الكرام .

وأضاف رئيس الاتحاد، أن بطولة هليوبوليس الدولية، هى أولى خطوات الاتحاد لإستضافة البطولات الدولية، بعد أن وضع الاتحاد أجندة دولية خلال العاملين المقبلين 2019 و2020 لإقامة 8 بطولات دولية الهدف منها تنشيط اللعبة داخل مصر، واستضافة أكبر عدد من لاعبى ولاعبات الجمباز على مستوى العالم ، ودعوتهم لزيارة مصر من خلال التنافس الرياضى الشريف.

ومن المنتظر أن تقام البطولات الدولية المقبلة في الأفرع الخمسة للاتحاد على مستوى الجمهورية بإقامة بطولتين على الأقل فى كل فرع خلال العامين المقبلين .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك