فاروق جعفر يرشح الزمالك للفوز بالدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فاروق جعفر يرشح الزمالك للفوز بالدوري

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 7:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 7:38 م

يرى فاروق جعفر، نجم الكرة المصرية والزمالك السابق، إلى أن الفريق الأبيض هو الأقرب للتتويج ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني بيراميدز.

وصرح جعفر عبر البرنامج الإذاعي "في التمانيات": "الزمالك يمتلك حاليا أفضل تشكيلة من اللاعبين، ولديه الحارس الأفضل في مصر حاليا، لقد تطور مستوى محمود جنش كثيرا، وبات يستحق لقب الحارس الأول في مصر".

وحدد نجم الزمالك السابق ما يحتاجه الفريق حاليا من صفقات، موضحا: "الزمالك يحتاج لتدعيم خط الهجوم في يناير، بسبب تراجع مستوى مهاجمي الفريق، وبحاجة أيضا لظهير أيسر، لأن بهاء مجدي لم يقدم المنتظر منه حتى الآن وأحمد فتوح يفتقد للخبرة".

وأشاد المستشار السابق لمجلس إدارة الزمالك بالمدرب السويسري كريستيان جروس، قائلا: "سبب نجاح جروس هو فرض شخصيته على الفريق، وتوفير مناخ هادئ من قبل مجلس الإدارة".

واستطرد: "لذا أرى أن الزمالك الأقرب لحسم لقب الدوري هذا الموسم، لأن مستواه أفضل من الأهلي وبيراميدز".

وفي سياق متصل، تابع تصريحاته: "أرفض سياسة التدوير في الزمالك، فلا يوجد لاعب مظلوم بالفريق، كما أن الفريق يخوض مباراة واحدة أسبوعيا، ولا يعاني اللاعبون من أي ضغوط بدنية لذا وجب تثبيت التشكيل".

ولفت: "علمت أن رئيس نادي الزمالك عقد جلسة مع جروس الفترة الماضية ليطالبه بإشراك مصطفى فتحي في المباريات، إلا أن الأهم حاليا هو ضرورة عدم التفريط في حمدي النقاز بعدما تلقى عرضا من اتحاد جدة، لأنه من أبرز لاعبي الزمالك هذا الموسم".

وتعجب فاروق جعفر من عدم استدعاء مدافع الزمالك محمود علاء لصفوف المنتخب، مضيفا: "علاء أفضل من المدافعين الذين اختارهم خافيير أجيري".

وأتم تصريحاته: "هناك محترفين في قائمة المنتخب، أصبحوا محترفين اسما فقط بسبب رفض ضمهم من الفرق المصرية، إلا أن المؤثر منهم بالفعل 3 لاعبين على الأكثر، أبرزهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك