اتحاد الكرة: 4 أسباب وراء تأجيل مباراة المنتخب أمام الإمارات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة: 4 أسباب وراء تأجيل مباراة المنتخب أمام الإمارات

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 5:57 م

أصدر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، لتوضيح أسباب تأجيل المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام الإمارات، والتي كان مقرر إقامتها يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري.

وأكد اتحاد الكرة خلال بيانه الرسمي، 4 معوقات كانت وراء تأجيل موعد إقامة مباراة المنتخب الأول أمام الإمارات والتي جاءت على النحو التالي.

1 - ارتباط عدد كبير من محترفي المنتخب بالعودة إلى أنديتهم قبل يوم 21 الحالي وعلى رأسهم محمد صلاح مما يجعل مشاركتهم في اللقاء الذي كان محددا له يوم 20 من الشهر الجاري غير واردة.

2 - الإصابات التي ضربت صفوف النادي الأهلي الذي يرتبط بلقاء حاسم أمام الوصل الإماراتي يوم 22 الحالي في كأس زايد لأبطال العرب ، وأن من بين هذه الإصابات لاعبين من قوام المنتخب الحالي.

3 - خلو قاعدة اختيارات المنتخب من لاعبين آخرين في الوقت الحالي في ظل ارتباط مسبق للمنتخب الأولمبي المصري بلقاء نظيره الجزائري يوم 19 الحالي.

4 – حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، ترسيخ مكانة الفريق الفنية وعدم المجازفة به في مباريات ليس مكتمل الصفوف خلالها.

كما أكد اتحاد الكرة خلال بيانه الرسمي، مدى الاحترام العميق والتقدير البالغ الذي يكنه ويحمله تجاه الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الذي كانت لوقفاته مع المنتخبات الوطنية المصرية أبلغ الأثر في نفوس جماهير الكرة المصرية ، فضلا عن أن المنتخب الإماراتي لكرة القدم له مكانة كبيرة لدى جميع المصريين من منطلق العلاقات المتميزة التي تجمع شعبي البلدين ووضع قواعدها المتينة قيادات البلدين الشقيقين ، ويسير على نهجها اتحادا كرة القدم في البلدين ، وهو ما يجعل كل هذه الاعتبارات لا تسمح بإقامة لقاء بين المنتخبين الأول في كلا البلدين دون أن يكون المنتخب المصري مكتمل الصفوف وبكامل نجومه تقديرا لجماهير الكرة الإماراتية، وهو الأمر الذي طلب معه الجهاز الفني تأجيل المباراة وارتأى معه الاتحاد المصري الاستجابة لطلبه وهو واثق تماما أن الاتحاد الإماراتي سيقدر كل هذه الظروف الفنية كما اعتدنا منه دائما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك