«ترافكو هوليدايز» وكيلا معتمدا لرحلات كأس العالم - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ترافكو هوليدايز» وكيلا معتمدا لرحلات كأس العالم


نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 10:06 م | آخر تحديث: الخميس 14 ديسمبر 2017 - 2:39 م
أعلنت شركة «ترافكو للسياحة» عن تحالفًا بينها وبين «برايم جروب» و«بوك يور ستار انترناشيونال»، الوكلاء الحصريون لبيع تذاكر كأس العالم داخل جمهورية مصر العربية، والتى بموجبها تعلن «ترافكو» طرح برامج سياحية متكاملة للسفر إلى روسيا، لتشجيع منتخب مصر القومي في كأس العالم 2018.

وأضاف تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم جروب، أن أحد الأهداف الهامة لهذا التحالف هى تقديم خدمة متكاملة للجمهور المصري من خلال شركة مصرية، لديها باع طويل فى مجال السياحة والسفر، مضيفًا: «يهمنا فى المقام الأول جذب أكبر عدد ممكن لتشجيع فريقنا القومي؛ لجعل صورة مصر ومشجعيها مشرف أمام العالم».

ومن جانبه، قال معتز صدقي، مدير«ترافكو»: «إنه بعد إعلان نتيجة القرعة، وتحديد المدن التي سوف تستضيف منتخبنا الوطني، تقوم الشركة بالإعداد النهائي لجميع العروض التي سوف تقوم بطرحها في السوق المصري، والتي تضم عروضًا شاملة للتذاكر والفنادق والطيران والانتقالات الداخلية».

وأضاف «صدقي»: «أن الشركة ستوفر مجموعة من البرامج لتتناسب مع متطلبات عدد كبير من مشجعي الكرة فى مصر، فلدينا برامج الـ 4 أيام لمشاهدة مباراة واحدة، وبرامج 8 و 12 يوم لمتابعة 2 أو 3 مباريات»، مشيرًا إلى أن الشركة ستقوم بتسهيل ترتيبات السفر إلى كأس العالم.

وأوضح أن التذاكر المتاحة من خلال فروع الشركة الـ20 هى التذاكر الممتازة، بجميع فئاتها، والمتعارف عليها عالميًا باسم الهوسبيتاليتى تيكتس «Hospitality Tickets»، وتشمل حضور المبارة فى كرسى مميز، بالإضافة إلى إمكانية دخول صالون ضيافة قبل وبين شوطى المباراة، إلى جانب الدخول من أبواب مميزة، ومزايا أخرى تتماشى مع كل درجة من التذاكر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك