ضبط 4 قتلوا مواطنا وسرقوا سيارة وماشية بالفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 4 قتلوا مواطنا وسرقوا سيارة وماشية بالفيوم

كتب – مصطفى عطية : 
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 7:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 7:11 م
تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن «الفيوم، والقاهرة، والمنيا» وقوات الأمن المركزي من تحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل مواطن وسرقة سيارة وماشية بالفيوم ، ومصرع اثنين من المتهمين خلال مواجهات مع القوات.

فقد تبين قيام مجهولين، يستقلون سيارة ملاكي، بإطلاق أعيرة نارية خلال مطاردة بعض أهالي قرية قلهانة لهم؛ بسبب سرقتهم رأس ماشية من أحد الأهالي، ما أدى إلى وفاة أحد المواطنين منهم، واصطدام سيارة الجناة بأحد أعمدة الإنارة، أعقب ذلك تخليهم عنها، والاستيلاء على سيارة ملاكي من قائدها، والهرب بها، ثم تركها بالمنطقة الصحراوية الحدودية مع محافظة بنى سويف.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائي من قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي، بمديريتى أمن الفيوم والمنيا، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: «م. ر» 36 عامًا، سمكري سيارات، وله معلومات جنائية مسجلة، و«ع.ع» 32 عامًا، عامل، سبق اتهامه في 6 قضايا «سرقة، مخدرات، حيازة سلاح»، ومطلوب ضبطه لتنفيذ في حكم قضائى صادر ضده بالسجن 7 سنوات فى قضية سلاح وخطف، «أ.أ» 24 عامًا، سائق، سبق اتهامه فى 3 قضايا حيازة سلاح وتبديد، ومطلوب ضبطه لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده فى قضية تبديد، و«ت.ع» 34 عامًا، مزارع، وجميعهم مُقيمون بمحافظة المنيا.

وباستهداف المتهمين، أسفرت الجهود عن ضبط الأول والرابع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبالاشتراك مع الثاني والثالث توصلت التحريات إلى مكان اختبائهما داخل أحد العقارات الكائنة بمنطقة الظاهر بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات، والتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وقوات الأمن المركزي تم استهدافهما، ولدى استشعارهما بوصول القوات بادرا بإطلاق النار تجاههما، فبادلتهما القوات إطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى مصرعهما، وضبط بحوزتهما بندقية آلية وذخائر.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك