الزمالك يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة أحمد رفعت - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة أحمد رفعت

الشروق
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 1:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 5:23 م

توفي ظهر اليوم الأربعاء أحمد رفعت نجم الزمالك في الستينيات القرن الماضي ، بعد صراع دام لشهرين مع المرض، ووافت المنية كابتن الزمالك السابق في إحدى مستشفيات حي المهندسين عن عمر يناهز 75 عاما.

وكان رفعت أحد نجوم الزمالك الذين توجوا عامين متتاليين ببطولة الدوري المصري في الستينيات، وكان احد نجوم المنتخب في اواخر الخمسينات والستينات ، واعتزل عام 1973 ، ليبدأ مشواره التدريبى مع قطاع الناشئين بالنادى ، وعمل مديرا فنيا للزمالك وعددا من الاندية الخليجية والسورية ، ومديرا فنيا لاندية السويس والمقاولون ومزارع دينا ، ومديرا للكرة بالزمالك ، ومدربا للمنتخب المصرى. وعضوا بمجلس ادارة الزمالك .

وكان رفعت يشغل مركز الظهير الأيمن قبل أن يتحول لمركز الظهير الثالث واشتهر بتسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء.

يذكر أن رفعت من مواليد حي بولاق بالقاهرة، وكان أحد من ساهموا في صناعة شعبية كبيرة لنادي الزمالك من خلال جيل قوي ضم إلى جانبه حمادة إمام وعمر النور وطه بصري ومحمود ابو رجيلة وزكى عثمان ويكن حسين وعبده نصحى وعلى محسن ورأفت عطية ونبيل نصير .

و أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحداد لمدة ثلاثة أيام ، وتقرر ان يقف لاعبو الزمالك والإسماعيلي دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الفريقين في الثامنة من مساء اليوم باستاد القاهرة في الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك