أهالي ضحايا الأطفال في «حضانة المطرية» أمام النيابة: الوفاة قضاء وقدر ولا نتهم أحدًا في الوفاة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أهالي ضحايا الأطفال في «حضانة المطرية» أمام النيابة: الوفاة قضاء وقدر ولا نتهم أحدًا في الوفاة

كتب - محمد أبوعوف:
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 12:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 12:58 م

أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار وائل مهدي وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح، بسرعة الانتهاء من إعداد تقرير الطب الشرعي في واقعة مصرع مالكة حضانة و3 أطفال إثر تسرب غاز بمقر الحضانة.

واستمعت نيابة المطرية لأسر الضحايا، الذي أفادوا في أقوالهم بأنً الواقعة قضاء وقدر ولا نتهم أحدًا في الوفاة وتسلمت النيابة التحريات الأولية للمباحث، والتي أشارت أن سبب الوفاة تسريب غاز أعقبه هبوط حاد في الدورة الدموية وكشفت معاينة النيابة للمتوفين عن سلامة الجسد.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من مستشفى المطرية التعليمي باستقبالها جثامين كلا من «منال.ح» 49 عامًا، مالكة ومسؤولة حضانة أطفال بالطابق الأرضي في المطرية و«كريم.و» 7 أعوام و«بسمة.س» 9 عامًا وشقيقها «عمر» 8 أعوام، متأثرين بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب بسبب الاختناق، كما استقلبت المستشفى «غادة.ع» 35 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بالعقار أعلى الحضانة وشقيق المجني عليهما الثالثة والرابع الطفل «حامد.س» 5 أعوام بحالة اختناق.

وانتقل رجال المباحث بقسم شرطة المطرية، إلى مكان الحادث، وتبين أنه عقب تأخر عودة الأطفال إلى أهلهم من الحضانة توجهوا إليها لاستطلاع الأمر وبالطرق على باب الحضانة بمساعدة ربة المنزل المصابة لم يستجب أحد بداخلها، وقاموا بفتح باب الحضانة وعثروا على المتوفين والطفل المصاب في حالة إغماء فقاموا بنقل الجثث الأربعة واثنين مصابين إلى المستشفى.

ورجحت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن يكون سبب الحادث تسرب غاز، وأخطر اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، النيابة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك