البطلة الأوليمبية سارة سمير: فزت بالبرونزية وسقطت في الثانوية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البطلة الأوليمبية سارة سمير: فزت بالبرونزية وسقطت في الثانوية

سارة سمير البطلة الأوليمبية في رفع الأُثقال
سارة سمير البطلة الأوليمبية في رفع الأُثقال
آية نجم الدين
نشر في: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 2:50 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 2:50 ص
قالت سارة سمير، البطلة الأوليمبية فى رفع الأُثقال، والحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة العالم لرفع الأثقال، إنها فى مرحلة الثانوية العامة، وقبل بداية الأوليمبيات حاولت إنهاء دروسها قبل البطولة، لتوازن بين المذاكرة والتمرينات.

وأضافت «سمير»، خلال لقائها عبر برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي»، مساء الثلاثاء، أنها كانت تذهب إلى المعسكر لتتمرن، ثم تجعل وقت الفراغ للمذاكرة، نظرًا لقرب مواعيد الامتحانات، مشيرةً إلى أن فترة الامتحانات توافقت مع فترة البطولة أثناء وجودها فى البرازيل.

وأردفت أنها قامت بتقديم أوراق تطالب فيها بترحيل امتحانات الدور الأول للدور الثاني، وتم الموافقة على الجواب، لافتةً إلى أنه أثناء قرب ميعاد امتحانات الدور الثاني كانت فى البرازيل لعدم الانتهاء من البطولة، ولم تستطع أيضًا حضور الدور الثاني.

وطالبت أن تمتحن فى السفارة، ولكن تم رفض الجواب، قائلةً: «لما رجعت بالميدالية قالوا هيعملولي استثناء ويمتحنوني لوحدي، لحاد دلوقتي محدش كلمني، ولما اتصلت بالوزارة قالوا ورقك فى الشئون القانونية ولسه بندرسه»، حسبما قالت.

وتابعت أنها بعدت عن التمرينات هذه الفترة، تذاكر فقط، وستستمر على هذا الوضع لمدة عام، قائلةً: «رفع الأثقال محتاج تمرينات يومية، وحاليًا هتأثر بعدم ممارستها، فمحدش يجي الأوليمبيات الجاية ويطلب ميدالية»، على حد قولها.

واستطردت، «كنت متوقعة مزيد من الاهتمام بعد حصولي على الميدالية، ولكن لم أجد، فما حدث هو الرسوب في الثانوية العامة».

واستقبل مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال والسباحة لذوى القدرات الخاصة، والذين شاركوا فى بطولة العالم البارالمبية بالمكسيك، حيث تمكن المنتخب المصرى من تحقيق عدة ميداليات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك