النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي بشأن «الحمامة» من وزارة الداخلية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستعجل تقرير المعمل الجنائي بشأن «الحمامة» من وزارة الداخلية

إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 14 يناير 2013 - 4:40 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يناير 2013 - 4:40 م

واصلت نيابة شبرا الخيمة، بإشراف المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، تحقيقاتها الموسعة في واقعة عثور حارس أمن على حمامة زاجلة معلق في قدميها رسالة وفي القدم الأخرى ميكروفيلم.

 

 

واستعجلت النيابة تقرير قسم جرائم المضبوطات والجرائم المعلوماتية والمعمل الجنائي بوزارة الداخلية والخاص بفحص الجسم الغريب والرسالة اللذين تم ضبطهما فى رجل حمامة زاجلة، بشبرا الخيمة، كما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة المكان الذي جاءت منه الحمامة.

 

 

من ناحية أخرى، أكد مصدر قضائي بالنيابة بأن قطاع الهندسة الإذاعية بقطاع الاذاعة والتليفزيون قد تسلم الحرز الخاص بـ"الميكروفيلم"، والذي تم العثور عليه بقدم حمامة زاجلة، وأنه قد تم تشكيل لجنة عاجلة من الفنيين فى قطاع الهندسة لتفريغه وإظهار ما به من بيانات ورفعها فى تقرير رسمي إلى النيابة العامة.

 

 

كما كشفت تحقيقات النيابة، أن حارس الأمن عثر على الحمامة أثناء تواجده بالعمل، وتبين أنها مصابة بطلق رش عندما سقطت امامه وبمناظرتها، تبين أنها تحمل في أرجلها حلقة دائرية مدون عليها إسلام باللغة العربية وكلمية إيجيبت 2012 باللغة الإنجليزية، وأضاف بأنه على الفور حمل الحمامة وما تحمله وتوجه على الفور إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، كما تم نقل الحمامة المصابة إلى الإدارة البيطرية بشبرا الخيمة لعلاجها ومعرفة مصدرها.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك