صباحي: الثورة لم تحقق أهداف الملايين.. وناشدت التيار الشعبي بالمشاركة في انتخابات البرلمان - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صباحي: الثورة لم تحقق أهداف الملايين.. وناشدت التيار الشعبي بالمشاركة في انتخابات البرلمان

صباحي
صباحي
أحمد البرديني
نشر في: الأربعاء 14 يناير 2015 - 10:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 يناير 2015 - 10:06 م

- ناشدت التيار الشعبي بالعدول عن قرار المقاطعة.. واتمني مرور ذكرى 25 يناير بسلام

وصف حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بقادة الأحزاب السياسية، الذي انعقد على مدار يومين بقصر الاتحادية، بالخطوة الجيدة، مطالبا بضروة تجديد اللقاءات لإتاحة الفرصة للأحزاب لإبداء رأيها في الأحداث الجارية.

و في تصريحات لـ" الشروق" عقب الاجتماع الدوري لتحالف التيار الديمقراطي، توقع صباحي أن يعبر البرلمان المقبل عن روح الثورة المصرية وتمثيل الوجوه الجديدة التي تحمل أهداف الثورة، معتبرا أن تقديرات الإعلام عن عودة سيطرة رجال الحزب الوطني على البرلمان مجددا ما هي إلا مغالاة ودعاية مضللة لن تجد مردودا إيجايبا عند الشعب ، الذي يعول عيه صباحي في اختيار النائب الأجدر بالتعبيرعن مطالبه.

وعن رأيه في قرار حزب التيار الشعبي تحت التأسيس في مقاطعة الانتخابات المقبلة، قال صباحي إنه دائما ما يفضل المشاركة ويرفض مبدأ المقاطعة حتي لو كانت البيئة التشريعية متعثرة:" شعاري دائما شارك كي تغير، فنحن من نحدث التغيير ".

وأشار إلى أنه ناشد شباب التيار الشعبي، الذين كانوا من أبرز الداعمين له في الانتخابات الرئاسية الماضية، بالعدول عن قرار المقاطعة وإعادة النظر في المشاركة.

وعن توقعاته للذكرى الرابعة لثورة 25 يناير من الشهر الجاري في ظل دعوات بعض القوى الثورية للتظاهر بميادين القاهرة، أكد صباحي ان 25 يناير يعتبر من أنبل الأيام في التاريخ المصري الحديث، وانه مازال يرى أنا الثورة لم تحقق اهدافها التي خرج من أجلها الملايين للمطالبة بدولة مدنية حديثة وحقهم في العيش والحرية،متمنيا ان تمر الذكرى بسلام وهدوء على الجميع، دون ان يبدي رأيه في دعوات التظاهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك