الأربعاء 26 يوليو 2017 10:44 م القاهرة القاهرة 31.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في «أكشاك الفتوى» بمحطات مترو الأنفاق؟

التحفظ على ممتلكات الجمعية الطبية الإسلامية.. وتعيين علي جمعة رئيسًا لها

تعيين علي جمعة رئيسًا للجمعية الطبية الإسلامية
تعيين علي جمعة رئيسًا للجمعية الطبية الإسلامية
مصطفى عيد
نشر فى : الأربعاء 14 يناير 2015 - 11:13 ص | آخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 11:13 ص

قررت لجنة إدارة أملاك جماعة الإخوان المحظورة برئاسة المستشار عزت خميس، مساعد أول وزير العدل، التحفظ على أموال وجميع ممتلكات الجمعية الطبية الإسلامية والجمعية الطبية في رابعة العدوية وتعيين الدكتور على جمعة، عضو هيئة كبار العلماء رئيسًا جديدا لمجلس الإدارة.

وقال المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، أمين عام لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، إنه "في سياق تنفيذ الحكم رقم 2315 لسنة 2013 مستعجل القاهرة الخاص بحظر أنشطة جماعة الإخوان قامت، اليوم الأربعاء، لجنة إدارة أملاك الجماعة بالتحفظ على جميع ممتلكات الجمعية الطبية الإسلامية وفروعها البالغ عددها 28 فرعا على مستوى الجمهورية وكذلك الجمعية الطبية برابعة العدوية".

وأضاف أبو الفتوح، أن "اللجنة قررت عزل مجلس الإدارة القائم وتعيين مجلس إدارة جديد من المتخصصين طبيا وإداريا برئاسة الدكتور على جمعة، عضو هيئة كبار العلماء"، لافتا إلى أن "المجلس الجديد بدأ فى مباشرة مهامه اعتبارا من اليوم".

وأوضح أن "اللجنة تود أن تنوه إلى أن التحفظ والإدارة الجديدة لن يترتب عليها أي ضرر بأيا من العاملين والموظفين بالجمعية، كما ستستمر فى تقديم خدماتها الصحية للمرضى بذات الكفاءة أن لم يكن بصورة أفضل".




شارك بتعليقك