الجنزوري مساعدًا لوزير العدل لمكافحة الفساد خلفاً لهشام بدوي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجنزوري مساعدًا لوزير العدل لمكافحة الفساد خلفاً لهشام بدوي

المستشار أحمد الزند وزير العدل
المستشار أحمد الزند وزير العدل
كتب ـ مصطفى عيد
نشر في: الخميس 14 يناير 2016 - 1:30 م | آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2016 - 1:30 م

قرر المستشار أحمد الزند وزير العدل، إسناد مهام إدارة مكافحة الفساد إلى المستشار إيهاب الجنزورى خلفا للمستشار هشام بدوي، الذي تم تعيينه نائباً لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الشهر الماضي.

وتتولى إدارة مكافحة الفساد داخل الوزارة التعاون مع الجهاز المركزي للمحاسبات والأجهزة الرقابية بالدولة لمواجهة الفساد كما تعمل على تنظيم مؤتمرات وندوات بما يسهم في تقدم مصر في مؤشرات مكافحة الفساد والكشف عن وقائع الفساد وتقديمها للعدالة بأسرع وقت.

وتعد إدارة مكافحة الفساد من الإدارات التي استحدثها المستشار أحمد الزند داخل وزارة العدل منذ توليه المسئولية في مايو الماضي وتم انتداب المستشار هشام بدوي كأول مساعد للوزير في هذا المنصب وركز بدوي خلال مدته على متابعة قرارات الأمم المتحدة فيما يتعلق بمكافحة الفساد والعمل على خلق منظومة تستطيع أن تضع التشريعات اللازمة لمجابهة تلك الظاهرة.

وسبق أن تولى المستشار إيهاب الجنزوري منصب المحامي العام الأول بنيابة استئناف القاهرة في بداية العام الماضي، قبل أن يتم انتدابه للعمل رئيسا لهيئة الفحص والتحقيق داخل جهاز الكسب غير المشروع تحت رئاسة المستشار عادل السعيد في يوليو الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك