آسر ياسين: أشارك «زينة» مسلسل رمضان المقبل.. ومتفائل بـ«تراب الماس» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آسر ياسين: أشارك «زينة» مسلسل رمضان المقبل.. ومتفائل بـ«تراب الماس»


نشر في: الأحد 14 يناير 2018 - 7:11 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 7:11 م

كشف الفنان آسر ياسين أنه يشارك في بطولة مسلسل في الموسم الرمضاني المقبل مع الفنانة "زينة"، وأنه لا يستطيع الإفصاح عن اسمه لأنه لا يزال عنوانا مؤقتا

قال الفنان آسر ياسين، إنه يلعب بطولة فيلم "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد، والفنانين منة شلبي ومحمد ممدوح "تايسون" وماجد الكدواني وصابرين وإياد نصار.

وأوضح ياسين في مداخلة هاتفية ببرنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو "إينرجي"، أنه يلعب بطولة فيلم "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد، والفنانين منة شلبي ومحمد ممدوح "تايسون" وماجد الكدواني وصابرين وإياد نصار، مضيفا أن الرواية لها عدد كبير من المعجبين، متابعا: "متفائل بشدة".

وعن إخراجه كليب "الائتلاف المؤتلف" لفريق وسط البلد، قال ياسين إن أول تجربة إخراج له كانت مع الفنان "أبو" في فيديو كليب "أهواك" عام 2016، مؤكد أنها: "من أكثر التجارب التي استمتعت بها"، مضيفا: "وسط البلد أصدقائي من فترة طويلة وأعجبوا بفيديو كليب أبو، وعرضوا عليا ألبومهم الجديد واخترت (الائتلاف المؤتلف) لإخراجها"، لافتا إلى منتج الأغنية أيضا "أنا صاحب الفكرة وبالنسبة للتنفيذ معايا شركة منفذة، وأنا مخرج وممثل في الكليب".

وتابع أن هناك فهم خاطئ لفكرة الفيديو الكليب، وأنه منذ الثمانينات في أوروبا وهناك اتجاه بأن الفيديو كليب يمكن ألا تكون له علاقة بالكلمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك