بعد خروجه في التعديل الوزاري.. يحيى راشد: أفتخر بما قدمته.. ولم أخف في الحق لومة لائم - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد خروجه في التعديل الوزاري.. يحيى راشد: أفتخر بما قدمته.. ولم أخف في الحق لومة لائم

نور رشوان
نشر في: الأحد 14 يناير 2018 - 8:21 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 8:21 م
قال يحيى راشد، وزير السياحة السابق، إنه تولى وزارة السياحة في وقت صعب للغاية، حيث كان النشاط السياحي في موقف ضعيف جدًا، على حد وصفه.

وأضاف «راشد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، «أفتخر بما قدمته خلال فترة عملي بالوزارة، وأتشرف بالقول بأن السياحة حققت أعلى إيرادات لها في الخمس سنوات الماضية خلال عام 2017، وهذا كله بفضل الفريق الذي تشرفت بالعمل معه».

وعند سؤاله عن أسباب تغييره في التعديل الوزاري، أوضح «كان هناك تضارب مصالح واضح وصريح لا أقبله، فأنا همي الوحيد هو مصلحة مصر؛ لذلك لم أقبل بأنصاف الحلول، ولم أخف في الحق لومة لائم».

وتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على الدعم الذي حُظي به أثناء فترة عمله وزيرًا للسياحة، مطالبًا زملائه في الوزارة باستكمال ما بدأه، والعمل على قلب رجل واحد من أجل النهوض بمصر.

جدير بالذكر أن مجلس النواب قد وافق في جلسة طارئة عقدها، اليوم الأحد، على كتاب رئيس الجمهورية بإجراء تعديل وزاري يشمل تعيين رانيا المشاط وزيرة للسياحة بدلًا من يحيى راشد، وإيناس عبد الدايم وزيرة للثقافة بدلًا من حلمي النمنم، وأبو بكر الجندي وزيرًا للتنمية المحلية بدلًا من هشام شريف، وخالد محمد علي وزيرًا لقطاع الأعمال بدلًا من أشرف الشرقاوي، بالإضافة إلى تعيين كل من عصام الجزار نائبًا لوزارة الإسكان، وطارق محمد توفيق نائبًا لوزارة الصحة.

وأدى الوزراء ونواب الوزراء الجدد، مساء الأحد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك