روبرتسون مدافعا عن صلاح: لا يتعمد «الغطس» للحصول على ركلات الجزاء - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روبرتسون مدافعا عن صلاح: لا يتعمد «الغطس» للحصول على ركلات الجزاء

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 14 يناير 2019 - 11:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 يناير 2019 - 12:03 م

دافع الظهيرالإسكتلندي، أندري روبرتسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن زميله في الفريق، محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الريدز، بعد اتهامه بتعمد السقوط في منطقة الجزاء "الغطس" للحصول على ركلات الجزاء، وذلك تحايلا على الحكم.

وحصل صلاح على ركلة جزاء خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام برايتون والتي حسمت نتيجة المباراة لصلاح الريدز بالفوز بهدف دون رد ليحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي ويرفع رصيده إلى النقطة 57.

ونقلت صحيفة ميرور البريطانية، تصريحات روبرتسون، قائلا: "صلاح ليس هذا النوع من اللاعبين، في كل مرة يحدث ذلك ، نعود ويرى الجميع الفيديو ويتأكد أن قرار الحكم كان صحيحًا وان "مو" لم يدعي السقوط اطلاقًا".

وأضاف: "مباراة برايتون كانت مهمة بالنسبة لنا لأننا لم نكن في أفضل حالاتنا، هذا هو الفوز بالعقلية، من سيفوز بالدوري سيعيد النظر في بعض المباريات".

وكان صلاح، تعرض للكثير من الاتهامات بتعمد السقوط للحصول على ركلة الجزاء، حيث تكرر المشهد خلال مباراة آرسنال حيث وقع عتاب بين "مو" والمدافع اليوناني "سوكراتيس" ، لاعب الجانرز، ما بين شوطي اللقاء، قبل أن يتدخل فان دايك مدافع ليفربول ليدافع عن صلاح.

يذكرأن ليفربول، بقيادة صلاح يستعد لمواجهة كريستال بالاس يوم السبت المقبل، على ملعب "آنفليد" في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك