بالفيديو.. «نقيبة التمريض» عن قرار جابر نصار: الكمامة تغني عن «النقاب» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «نقيبة التمريض» عن قرار جابر نصار: الكمامة تغني عن «النقاب»

الدكتورة كوثر محمود نقيبة التمريض
الدكتورة كوثر محمود نقيبة التمريض
 سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 11:32 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 11:32 م
أعربت الدكتورة كوثر محمود نقيبة التمريض، عن رضاها التام عن قرار الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة، بمنع الممرضات من ارتداء النقاب داخل مستشفيات الجامعة، قائلة: «القرار سليم 100% وليس فيه أي مشكلة».

وأضافت «كوثر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، عبر شاشة «TEN»، الأحد، أن رئيس جامعة القاهرة لديه كل الحق في قراره، وذلك لما تسسبب فيه النقاب من مشكلات داخل المستشفيات حيث ارتدينه نساء كثيرات واختطفوا أطفالا من المستشفيات.

وتابعت: «من حق المريض التعرف على من يقدم له الخدمة، ولكن يكون هناك مشكلة بتطبيق القرار، لأنه يعتبر في مصلحة الممرضات أيضا، وهناك مجموعة في مستشفيات أخرى نفذوا قرار مشابه»، مشيرة إلى ضرورة أن يتم شرح وجهة النظر بطريقة بسيطة.

وعن رد فعلها حال رفضت إحدى الممرضات تنفيذ القرار، قالت: «النظام سيسير على الجميع طالما هو في الصالح العام.. يمكن الممرضات المنتقبات خلع النقاب وارتداء الكمامة، الكمامة تغني عن النقاب داخل المستشفى»

كان الدكتور جابر جاد نصار، رئيس جامعة القاهرة قد اتخذ قرارا بمنع الممرضات المنتقبات من ارتداء النقاب داخل مستشفيات الجامعة، وذلك عقب اتخاذه قرار سابق بمنع عضوات هيئة التدريس من ارتداء النقاب أثناء إلقاء المحاضرات.
  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك