بالفيديو- ميلان ينعش آماله في التأهل لدوري الأبطال بفوز درامي على جنوى - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- ميلان ينعش آماله في التأهل لدوري الأبطال بفوز درامي على جنوى

محمود باهي
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 4:18 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 5:17 م

حقق إيه سي ميلان الإيطالي فوزًا صعبًا للغاية على ضيفه جنوى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد بملعب "جوسيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر لمهاجمه الكولومبي كارلوس باكا بعد مرور 5 دقائق من المباراة، مسجلاً هدفه رقم 13 في 25 مباراة بالكالشيو هذا الموسم.

وعزز الجناح الياباني كيسوكي هوندا تفوق "الروسونيري" بهدف ثان في الدقيقة 64 من تسديدة صاروخية، محرزًا هدفه الأول من 20 لقاء بالإسكوديتو الموسم الجاري.

وكادت المهمة تتعقد على ميلان بسبب لاعبه السابق أليسيو سيرشي الذي سجل هدف تقليص الفارق لجنوى في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، متابعًا كرة مرتدة من الحارس الشاب دوناروما، ليسجل هدفه الأول في 18 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم.

بهذا الفوز ينعش ميلان آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس مبتعدًا بثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث إيه إس روما.

كما حافظت كتيبة المدرب الصربي سينسيا ميهيايلوفيتش على سجل ميلان خاليًا من الهزائم على مدار 7 مباريات متتالية في "الكالشيو" هذا الموسم، بينما تجمد رصيد جنوى عند 25 نقطةٍ ليقبع في المركز الـ16.

ملخص المباراة

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك